الثلاثاء، 3 يناير 2017

دورة انعاش العقل تختصر السنوات الطوال



كنت احفظ من سن الثانوية إلى سن 30 سنة وانا لم استطع ان اتجاوز جزء عم 
لم يكن لدي قناعة ان احفظ صفحة كاملة في اليوم واتقنها 
في الفحص الاول 6 سعات حفظت فيها 3 صفحات 
بعد دورة انعاش العقل لامستحيل إلا ما كتبه الله لي

الان كسرت حاجز الدقيقة في حفظ الصفحة الواحدة وانا راض عن نفسي
حطمت مستحيل ان احقق اشياء كثيرة في وقت قصير ومنها ان احفظ 30 صفحة في اليوم 
الدكتور علي شرحه واضح ولديه طريقة سهلة وميسرة في التدريب 
الدورة اختصرت الشيء الكثير في حفظ القرآن وتنظيم الوقت 






            دورة انعاش العقل ومضاعفة الحفظ والإستيعاب الدكتور علي الربيعي
للاشتراك والتسجيل في دورة انعاش العقل ومضاعفة الحفظ لـ 100ضعف انقر الرابط التالي : http://www.aqleeat.net



للتسجيل فى دورة انعاش العقل ومضاعفة الحفظ يمكنكم التواصل معنا عن طريق حساباتنا التالية

الموقع الرسمي لـ " التدريبات العقلية " : www.aqleeat.com

التدريبات العقلية علي تويتر : www.twitter.com/AQLEEAT

التدريبات العقلية علي فيس بوك : www.facebook.com/aqlyat

التدريبات العقلية علي الساوند كلاود : www.soundcloud.com/aqleeat


للاستفسارات راسلونا على aqleeaat@gmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق