الثلاثاء، 15 نوفمبر 2016

دورة انعاش العقل كيف اسرع حفظي واقوي ذاكرتي

دورة انعاش العقل كيف اسرع حفظي واقوي ذاكرتي 


فارس الفارس الباحث عن كيف يسرع حفظه وكيف يقوي ذاكرته وجدضالته في دورة انعاش العقل وهذه تجربته
كانت محاولاتي لحفظ كتاب الله  كثيرة كثيرة لكن سبحان الله لم أستطع ان أحفظ فكان فيه صعوبة وعناء وأخر محاولة لي كانت قبل رمضان هنا في المعهد ولكن لم أوفق إلى أن وجدت دورتكم وسجلت فيها ولله الحمد
العقبات التي كانت تحول بيني وبين الحفظ والإستيعاب كثيرة فمشاكل النسيان والصوارف والتشتت الذهني كانت تؤثر علي وهي اللي كانت تحبطني نفسيا عن الحفظ الصفحة الواحدة كنت أجلس فيها أكثر من نصف ساعة ووقتها كانت دماغي تفكر وتروح وتسرح في أمور ثانية والحفظ تفلت مني كثيرا والحمد لله بعد أن إلتحقت بهذه الدورة تخلصت من هذا  
قبل الدورة كنت أعاني من كثرة التكرار في الحفظ فقد كنت أكرر الصفحة حتى 20 مرة أو أكثر والحمد لله خلال الدورة صرت ما أكرر الصفحة مرة مرتين وأكون قد حفظت الصفحة
تعرفت على دورة إنعاش العقل من خلال بحثي على الإنترنت ومشاهدتي لمقاطع حول كيف أسرع حفظي وكيف أقوي ذاكرتي وبعد بحث وجدت إعلان للدورة كان فيه طلاب بيحكون عن تجاربهم فهذا يقول أن حفظت كذا وهذا يقول أن حفظت دقيقة ولكني ما صدقت في بداية الأمر ولكني مع التفكير أخدت قراري بالإلتحاق بهذه الدورة وقلت لنفسي لو خرجت منها إني في 10 دقائق أحفظ صفحة فسأكون راضي والحمد لله تيسرت الدورة
قبل الدورة الصفحة الواحدة كنت أجلس فيها لكي أحفظها من 30: 45 دقيقة على حسب الصفحة وفي فحص الذاكرة الأول خلال 6 ساعات حفظت تقريبا 7 صفحات


لو قال لك احدهم أن هذه الدورة ما غيرت فقد أخطأ وظلم نفسه والله أعلم الآن أنا كسرت حاجز الـ 3 دقائق وأيضا الدقيقة كسرته ولكن لصفحة مألوفة أما 3: 4 دقائق فهذه صفحة غير مألوفة وأنا الآن ما عندي شيئا مستحيلا أبدا
أهم الأمور التي تعلمتها من إنعاش العقل القراءة البصرية وهذه ما مرت علي في حياتي أصلا وأعظم شئ تعلمته أنه لا يوجد شيئا مستحيلا
المميزات التي يتمتع بها المحاضر الدكتور علي الربيعي داخل القاعة أنه يوصل الفكرة بطريقة سلسة وطبعا الشيخ غني عن التعريف والشيخ معروف ويكفيه أن أخرج 108 دورات
أخر حاجز كسرته خلال التدريبات الدقيقة للصفحة المألوفة والصفحة الغير مألوفة من 3: 4 دقائق وبإتقان وأقدر أسمع عندي اي شيخ بدون أي خطأ والحمد لله
مستواي قبل الدورة وبعد الدورة من الـ 5 % إلى 100% والحمد لله تغير شئ أن مستغرب كيف وصلت له



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق