الأحد، 13 نوفمبر 2016

دورة انعاش العقل طرد الصوراف والتشتت الذهني

دورة انعاش العقل طرد الصوراف والتشتت الذهني

عبد العزيز محمد يتحدث عن تجربته في انعاش العقل

المحاولات  قبل انعاش العقل من وانا عمري 7 سنوات وانا أحفظ القران وكانت مدة طويلة جدا جدا ويمكن عن قريب  من قبل كام شهر ختمت القران من سبع سنوات وانا احفظ  وكل يوم صفحة  اذا زدت صفحتين  وادخل دورات كثيرة ودورات بالحرم وتحفيظ القبا بالقوة  يعني باليوم اربع صفحات  والان الحمد لله
كان عندي بالحفظ عقبات قبل التحاقي بانعاش العقل صوارف والتفكير  والان بعد التدريبات العقلية الحمد لله راحت الصوارف أحفظ الصفحة كاملة بدون أي صوارف وبتركيز 100% وطبعا النسيان هذا هو أول مشكلة  كان أكثر شيء يواجهني وكل اللي أحفظه لعدم المراجعة انساه  والصوارف والتشتتات الذهنية كلها كثيرة والان الحمد لله قلة الصوارف لدرجة راحت الصوارف والتشتت الذهني والان الحمد لله حفظ بتركيز بدون اي تشتت واي صوارف
مشكلة التكرار كانت الصفحة قبل الدورة كنت أكررها شىء كثير جدا وبعدين احفظها والان اكررها مرتين ثم أحفظها بفضل الله ثم فضل الدكتور علي
تعرفت الدورة من الوالد كان يتصفح مأدري كان بالاعلانات أو شيء مثل هذا وطبعا ما كلمني عن الدورة أول شيء أو في دورة أو مدتها كذا جاني وكلمني  وقال لي ما رأيك لو تحفظ القران في 5 ايام حفظ متقن جدا طبعا ما صدقت وقولت مستحيل والحمد لله قبل ما أسجل انا سجل اخي وبعدها انا سجلت  والحمد لله اقتنعت انه فعلا خمس ايام وتحفظ القران الدافع  أهم شىء هو حفظ القران  باتقان والحمد لله الان لو باليوم احفظ عشر صفحات اقدر اتقنها عشرين صفحة أقدر اتقنها  الحمد لله


اهم الانجازات التي حققتها خلال دورة انعاش العقل هو حفظ الصفحة في خمس دقائقو هذا اهم انجازالحمد لله   وكنت اتمني قبل دخول الدورة اني اقدر احفظ باليوم ثلاث او اربع او خمس او ست صفحات  والان اقدر احفظ 10 صفحات في اليوم
طبعا اللي كنت اراه مستحيل ان احفظ في الساعة 12 وجه  يعني لو اقدر احفظ الان الحمد لله  الصفحة في 5 دقائق  يكون خلال الساعة 12 صفخة  وقبل دخولي الدورة في الساعة احفظ صفحتين  أو صفحة ونصف  والحمد لله اني وصلت لهذا المستوى وبفضل الله ثم بفضل الدكتور جزاه الله الخير  
اخر حاجز كسرته خلال التدريبات هو حاجز  الـ 5 دقائق أحفظ صفحة الان في 5 دقائق ولو اريد أحفظها بنسبة 100% بدون اي تردد 8 دقائق وقت مناسب ، قبل الدورة كان مستواي بالحفظ شوية ضعيف بعد الدورة الحفظ زاد عندى والاستيعاب
قبل الدورة كنت اخصص ساعة واحدة  اللي يجيني فيها الشيخ البيت ساعة أو ساعة نصف  ساعتين  ما أحفظ الا فيها بعد الدورة هي الساعة اللي احفظ فيها


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق