الاثنين، 14 نوفمبر 2016

دورةانعاش العقل حل لمشكلة النسيان الكبرى

دورةانعاش  العقل حل لمشكلة النسيان الكبرى


إدريس محمد يروي كيف كانت دورة انعاش العقل حلا لمشكلة النسيان لديه وكيف تضاعف حفظه واستيعابه إلى 100 ضعف أثناء الدورة وبعد المرحلة الأولى من دورة انعاش العقل

معرفتي بالدورة كان من خلال موقع يوتيوب ورأيت بعض المشاهد المسجلة وكنت أنوي الدخول لكن إن شاء الله يكتب الدكتور علي الربيعي في تويتر سؤال وحصلت علي منحة لم يكن لدي محاولات سابقة ولكن كانت في الدورة
نعم فعلا النسيان له الدواء وكذلك التشتت صراحة النسيان هو المشكلة الكبري بالنسبة لي لكن بعد الدورة تغير كل شيء
نعم كنت أعاني من التكرار قبل الدورة  وحاليا بفضل الله تخلصت من مسألة التكرار إلا في بعض المواطن القليلة
التطبيقات التي نأخذها في المحاضرات مثل الوضوء والإستغفار هذا أهم شيء والصلاة ركعتين
في تمرين فحص الذاكرة الأول حفظت في 6 ساعات في بداية الدورة وجه واحد غير متقن أخذ مني كل الوقت ولم أتقن الحفظ

كان الدافع وراء إلتحاقي بتدريبات إنعاش العقل أولا أن أكون مرتبط بكتاب الله و أن أحفظه و أعمل بما فيه وفعلا أري هذا الأمر يتحقق الأن


تغيرت أفكاري وقناعاتي بعد الدورة بشكل كلي حيث أصبحت الأن أنظر إلي نفسي كأنني أستطيع نفع أمور عدة حيث أنني كنت أعجز عنها في السابق وأهم الإسقاطات كان تغيير التصورات وقطعها أثناء الصلاة
أهم إنجاز خلال المرحلة الأولى من التدريبات حققته هو أنني إستطعت أن أتغلب علي التصورات التي أتصور بها علي نفسي وكانت سيئة جدا حيث أنني أقول علي نفسي أنني لا أستطيع أن أنجز أمور عدة وكل اللذين أراهم ينجزون في حياتهم وهم موهوبون في ذلك ولكن خلال هذه الدورة تغير هذا المفهوم أو التصور في ذهني وما حققته الأن وبإذن الله ما سأحققه في المستقبل صراحة أنا راضي عنه
أبرز المستحيلات التي حطمتها من خلال الدورة كانت مسألة الحفظ و أنني لا أستطيع أن أحفظ إلا الشيء القليل أما الأن أستطيع بفضل الله أن أحفظ الوجه الكامل والجهين وأكثر
أهم شيء خلال التدريبات وطبقتها في حياتي تعلمته هو أن الشيطان كان وراء فشلي في الحياة ومن خلال الدورة ومن المحاضرات التي كنت أخذها من الدكتور وأطبقها في حياتي غيرت كل شيء حيث أنني أن أكسر كل قيود الشيطان و وساوسه
الدكتور علي الربيعي يتمتع بعدة مزايا و أهمها هي محاولته لإيصال الفكرة للجميع بحيث أن الكل يستوعب ما يقول

أخر حاجز كسرته خلال التدريبات كان 60 ثانية وأحفظ الأن بفضل الله في 60 ثانية وأتقن كذلك إتقان في 60 ثانية
 قبل الدورة لم أكن أتخيل أن  أصل لحفظ الصفحة في دقيقة لم أتصور أصلا أن أصل إلي 60 ثانية وعشر دقائق لم أتصور فما بالك 60 ثانية و أما السبب الذي جعلني لم أكن أتوقع كان التصورات والمحيط الذي أنا فيه حيث أن كل الأمور و الأنسان يعيش في فشله وغير ذلك .
لو أعيد تمرين فحص الذاكرة الاول خلال 6 ساعات أستطيع أن أحفظ في 60 ثانية فما حالتي أنا في 6 ساعات وشعورى  هذه عقوبة لا أكثر ولا أقل
قبل الدورة كنت أُهدر وقتا طويلا في الحفظ فلم أكن أولي للوقت قبل الدورة أي إهتمام ولكن الدورة إختصرت لي هذا الوقت بشكل عجيب ورهيب حيث أنني الأن أستطيع أن أحفظ في 60ثانية وأستطيع أن أعمل أمور عدة في خلال وقت قصير وطبعا عن ما كنت عليه في السابق
صراحة كان قبل الدورة كانت مسألة مستوي حفظي وإستيعابي دنيء جدا ولكن بعد الدورة 100% وليس بعد الدورة بل بعد المستوي الأول أصلا من الدورة أسأل الله أن أتفوق في المستوي الثاني
أما نصيحتي لطلاب الجامعات والمدارس أنا أقول ليت مثل هذه الدورة تدرس في المدارس لأن فيها فوائد عدة والفائدة التي أراها بالنسبة لي علي المستوي الشخصي هي كيف تتعامل مع الشيطان أو الشياطين حيث أنني درست أكثر من 12 سنة ولم أتعلم شيئا من مسألة كيف أتعامل مع الشياطين وما هي مكائدهم وما كيف أعرف أن هذه المكائد من الشيطان ثانيا أن التصورات السيئة  والأمور النفسية من الشيطان فهذه الدورة تعلمك كيف تزيد من هذه الأمور أو تحاربها  بمعني أصح
هذه الدورة لا تختص بمسألة كبر سن أو صغر سن ، هذه تعني أن أطبق ما تأخذه إذا طبقت الذي تأخذه من الدورة فثق تماما أنك ستستمتع أما مسألة أن يقال أنني كبير في السن أو لصغري أو لشيء أو كذا لا هذه الدورة طبق ما فيها وستخد ما تخيلته أبدا



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق