الاثنين، 26 ديسمبر 2016

دورة انعاش العقل معالجة تفلت الحفظ والنسيان





نواف جاهز :
 
 " نصيحتي لطلاب المدارس والجامعات أنهم يدخلون هذه الدورة لأنها راح تفيدهم في مسيرتهم العلمية كثير وراح تغير مفاهيم عن عقلك وعن قدرة عقلك "

محاولاتي السابقة قبل إنعاش العقل كانت لي محاولات عندما كنت صغير كنت في حلقة تحفيظ قرآن لم أصل لتلك المواصيل وإنقطع بسبب الظروف الخاصة وتلك هي كانت أول محاولة ولم أعد اي محاولات مرة أخرى


العقبات التي كانت تحول بيني وبين الحفظ والإستيعاب : كثرة التكرار أثناء الحفظ وسرعة تفلت الحفظ فكنت أحاول أن أحفظ بعض السور ممكن أحفظها لمدة يوم يومين وبعد ذلك تبدأ تتفلت مني وكنت أعاني من النسيان فأحتاج لمراجعة كبيرة جدا لأثبت الحفظ



عندي مشكلة في التكرار ولو لم أكثر التكرار أشعر بأن الحفظ غير متقن والآن الحمد لله بزيادة التركيز على الصفجة قل التكرار بشكل ملحوظ وكبير


تعرفت على دورة إنعاش العقل عن طريق تويتر فوجد بالصدفة إعلان لدورة إنعاش العقل على حساب الدكتور علي الربيعي بتويتر فتواصلت معه ورد علي بسرعة ولكن بسبب ظروف الدراسة منعتني من أن أدخلها والدكتور رحب ووضح لي أشياء كثيرة قبل الدخول


الدافع وراء إلتحاقي بتدريبات إنعاش العقل أولا حفظ كتاب الله ثانيا أنها راح تفيدني في الجانب العلمي وأنا مؤمن إن شاء الله إنها راح تفيدني مستقبلا فراح تفيدني في الدينا والآخرة من ناحية حفظ كتاب الله والعلوم الأخرى


دورة إنعاش العقل غيرت في مفاهيمي وقناعاتي من نواحي كثيرة ما كنت أقدر أستوعب أن أحفظ بهذه السرعة وقوة التركيز وأقتنعت بعد الدورة أنه لا شئ مستجيل وأني ممكن أقدر أوصل لمواصيل عالية والإسقاطات العملية القراءة البصرية والقراءة السمعية هذه كلها الحمد لله أسقطها عمليا وفادتني


أهم الصفات الإقناع والحماس العالي من بداية الدورة إلى أخر الدورة في أشياء ممكن نلاحظها حتى في أساتذة الجامعة أنه يكون متحمس أول شهر شهرين ثم يبدأ الذبول لكن الدكتور علي ما شاء الله عليه من أول الدورة لأخرها وهو شعلة في النشاط والحماس والإقناع


الإنجازات التي حققتها خلال الدورة أنا الآن الحمد كسرت حاجز الدقيقة من أول مرة والأن المستحيل أصبح حقيقة
قبل الدورة من ناحية القرآن ومن ناحية المذاكرة الجامعية كنت أهدر وقت طويل جدا بقلة إتقان وكان الوقت يضيع مني كثيرا لكن الآن الحمد لله دورة إنعاش العقل إختصرت لي وقت كثير أتاحت لي عمل مهام أخرى في هذا الوقت
مستواي كان متدني قبل الدورة الآن الحمد لله زاد نسبة التركيز وهذا شئ ملحوظ التركيز والحفظ إرتفع جدا



نصيحتي لطلاب المدارس والجامعات أنهم يدخلون هذه الدورة لأنها راح تفيدهم في مسيرتهم العلمية كثير وراح تغير مفاهيم عن عقلك وعن قدرة عقلك بعض الطلاب ينظرون لأنفسهم نظرة دونية أنا غبي أنا لا أستطيع لا أفهم بسرعة فهذه الدورة ستغير عندهم مفاهيم كثيرة  وأتمنى ان تدرس لهم  كمادة أساسية في بداسة مسيرتهم العلمية لما لها من فائدة عظيمة


دورة إنعاش العقل ومضاعفة الحفظ والإستيعاب الدكتور علي الربيعي

للاشتراك والتسجيل في دورة إنعاش العقل ومضاعفة الحفظ لـ 100ضعف انقر الرابط التالي:
                                            http://www.aqleeat.net       
للتسجيل في دورة إنعاش العقل ومضاعفة الحفظ يمكنكم التواصل معنا عن طريق حساباتنا التالية

الموقع الرسمي لـ " التدريبات العقلية " : 

التدريبات العقلية على تويتر :  

التدريبات العقلية علي فيس بوك

التدريبات العقلية على الساوند كلاود

للاستفسارات راسلونا على

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق