الاثنين، 26 ديسمبر 2016

دورة انعاش العقل لحل مشكلة الحفظ السيء





كيف تتغلب على صعوبة الحفظ والنسيان ؟ علي عبد الله  المترب في دورة انعاش العقل يجيب على هذا السؤال في تجربته خلال دورة انعاش العقل ...

تعرفت على الدورة بالصدفة كنت اجلس مع أحد الزملاء ونتحدث عن الحفظ وصعوبته فذكر لي أن هناك دورة يقدمها الدكتور علي الربيعي وبالفعل اضفته عندي علي تويتر ، ولم أكن أعرف الشيخ ولكن أعجبت به وبمشاركاته والشيخ حقيقة تحبه من أول ما تعرفه وكنت أتابع حتى سجلت بالدورة والحقيقة أني دخلت في دورات كثيرة ولكن كنت أحس أني سوف أتغير خلال هذه الدورة حفظ القرأن حلم لكل مسلم وكنت أدعي الله كثيراَ ان يسهل لي حفظ القرأن وبصراحة من أول ما رأيت الدورة وجدت أنها ليس لي فقط بل لاناس كثيريين الدورة غيرت الكثير من مفاهيمي بالنسبة لي بدرجة 100% .

قبل الدورة كنت أعاني من الحفظ السيئ الاستيعاب جيد ولكن النسيان كان هناك نسيان وقد اكتشفت خلال الدورة أن هذا من عدم التركيز والصوارف ، وأنا من الناس الذين استفادو من الدورة كثيراَ جزاه الله خيرا الدكتور علي الربيعي .



الدورة كلها حقيقة من أول ما تدخلها تشعر أنك ممكن تطبق كل ما يقوله الدكتور والمفروض أن تطبق كل ما يقوله الدكتور وإذا طبقته سوف يغير حياتك كاملة بمعنى تكلمنا في أول الدورة عن المعتقدات وفعلا كانت لدينا معتقدات خاطئة عن أنفسنا عن الحياة فبداء التغيير كاملا والفضل لله ثم الاقناع الموجود في أسلوب الدكتور وهذا الشئ اثر على أنا شخصياَ لأن اهم شئ هو تغيير المعتقدات الخاطئة عن نفسك وعن الغير , اما الآسقاطات العملية فقد طبقت منها الكثير في الدورة من المعتقدات ومنها عندك طرد الخواطر الوساوس والسحر المصغر تخلصت منها ولله الحمد بدرجة 100%


في تمرين الـ 6 ساعات حفظت وجه وغير متقن ولكن الأن أنا وصلت ، أسلوب الدكتور صراحتا , أنا قلت لو وصلت الى نصف ساعة أكون قد وصلت الى هدفي كامل من الدورة والحمد لله وصلت للنصف ساعة ثم الـ 20 دقيقة ثم الـ 10 دقائق وكسرت حاجز الـ 5 دقائق وكسرة الدقيقتين في أكثر من تدريب والحمد لله في الخمس دقائق نسبة الأتقان 50 % وفي الـ 10 دقائق نسبة الأتقان كبيرة جداَ والجمد لله والفضل لله ثم للدكتور كلامه اسلوبه في الحقيقة مقنع جداَ والدورة قي حد ذاتها أعتقد أن الجميع يحتاج لها .
أنا راضي جدا جدا عما وصلت اليه في الدورة وأدعو للدكتور ولكل من معنا في الدورة والحمد لله رضا كبير جدا ولا نستطيع أن نعطي الدكتور حقه وندعو الله أن يحفظه ويسعده دنيا وأخرة .


وصلت الى مستويات لم أكن اتخيل أن أصل لها الدورة أثرت على في حياتي ومع طلابي أيضا من أول محاضرة ومن اول جلسة مع الدكتور لا أستطيع أن أحدثك عن نقط التحول لأن الدورة كلها نقاط تحول اهمها المعتقدات حيث تخلصت من المعتقدات الخاطئة حول نفسي وحول تفكيري حول أماكنياتي وقد تعلمت من الدورة أن امكانيات عقلي لا حدود لها كل أنسان يستطيع أن يحقق ما حققه الأخرون والدكتور جزاه الله خيراَ وأنا من الناس الذين أخذو دورات كثيرة وقد استفدت بنسبة 5% من كل هذه الدورات ولكن مع الدكتور استفدت بنسبة 100% والحمد لله . 


الدكتور كله مميزات قدرة كبيرة على الأقناع وتوصيل المعلومة والتدرج والدكتور كان يتدرج بشكل جيد حيث أنه يستطيع أن يصل الى الجميع حتى نكون جميعا في مستوى واحد وجزاه الله خيراَ على ذلك .


بالنسبة لما أضافه أنعاش العقل كثير جداَ والحمد لله أنا كنت كثير القرأة والأن أصبحت أفضل واستوعب بشكل أفضل الحفظ أكبر شئ أضافه لنا الدكتور في انعاش العقل أن جمعنا على كتاب الله وأنا كنت من المقصرين في قرأة القرأن والدكتور جمعنا عليه وأصبحت من المعاهدين له بشكل يومي ، ما اضافته أنعاش العقل كثيرة جدا حقيقتا أنا قلت المعتقدات جميع الأفكار الموجودة عندك التدريب كل شئ يمكن بالتدريبات .


جزاكم الله خيراَ وكل القائمين على الدورة والدكتور علي جزاه الله خيرا وجمعنا معه في الدنيا والاخرة وأنا من الذين أستفادو كثيرا من هذه الدورة  وغيرت حياتي كلها .




دورة إنعاش العقل ومضاعفة الحفظ والإستيعاب الدكتور علي الربيعي

للاشتراك والتسجيل في دورة إنعاش العقل ومضاعفة الحفظ لـ 100ضعف انقر الرابط التالي:
                                            http://www.aqleeat.net       
للتسجيل في دورة إنعاش العقل ومضاعفة الحفظ يمكنكم التواصل معنا عن طريق حساباتنا التالية

الموقع الرسمي لـ " التدريبات العقلية " : 

التدريبات العقلية على تويتر :  

التدريبات العقلية علي فيس بوك

التدريبات العقلية على الساوند كلاود

للاستفسارات راسلونا على

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق