الاثنين، 26 ديسمبر 2016

دورة انعاش العقل تزيل الأوهام في طريق الحفظ





عمر منذر 

 " الدورة تغير طريقة التفكير و الأوهام كلها اللي كانت عندنا وتخلصنا منها في طريقة الحفظ "

محاولاتي السابقة قبل إنعاش العقل ، كان لي محاولة أن أحفظ القرآن كامل و أنا عمري 8 أو 9 سنوات وهذه هي المحاولات السابقة لي

معاناتي مع التكرار قبل إنعاش العقل

كنت أعاني من كثرة التكرار كنت أحتاج أكرر الصفحات الحمد لله تخلصت منها الأن وأصبحت أحفظ منت أول مرة الحمد لله  

قرأت عن دورة إنعاش العقل وما كنت مصدق أني أصل لهذ المرحلة و لا عمري صدقت إلا لما وصلت لها الحمد لله 



في تمرين فحص الذاكرة الأول وخلال 6 ساعات حفظت صفحة ونصف


التدريبات غيرت من مفاهيمي وقناعاتي أنا كنت من أول الدورة كل ما أكسر حاجز جديد  في القراءة البصرية أقول خلاص أخر حاجز و ما أقدر أقرأ أسرع من كده كل يوم كنت أكسر حاجز جديد لما وصلت لمرحلة أنه خلاص تغيرت كل هذه التصورات 


الدورة تغير طريقة التفكير و الأوهام كلها اللي كانت عندنا وتخلصنا منها في طريقة الحفظ
أهم إنجاز لي حققته خلال المرحلة الأولى من التدريبات أني كسرت حاجز الدقيقة الحمد لله بنسبة جيدة و أيضا إنعاش العقل  مع التدريبات  و أنا راضي الحمد لله و إن شاء الله أكسر حاجز 30 ثانية




الدكتور علي الربيعي ماشاء الله عليه يعرف يشرح ويفهم و المعلومات يوصلها بأسهل طريقة ماشاء الله عليه ما قصر و يجعلك تقتنع باللي بيقوله 


أهم الامور التي تعلمتها خلال التدريبات وطبقتها في حياتي هي كيف أجعل الصوارف ما تؤثر علي و كيف أتحكم بالصوارف و التحدث مع النفس 


أخر حاجز كسرته هو حاجز الدقيقة أحفظ الصفحة في دقيقة و إتقان الصفحة بنسبة 100 % ما بين الدقيقتين والثلاث دقائق 


الأن أحفظ الصفحة في دقيقة ، 6 ساعات أحفظ أظن أحفظ 350 صفحة في 6 ساعات والحمد لله فرحان بالمرحلة اللي وصلتها 


رساله للمتدربين الجدد أهم شيء لا تحبط هذا أسوء شيء ممكن يصير حتي لو ما كسرت  حاجز جديد باليوم سوف يكسره بكره أو بعده 


نصيحتي لطلاب المدارس والجامعات دورة إنعاش العقل مفروض تدرس في المدارس أولا علشان تساعد في حفظ القرآن أولا وتساعد في الحفظ بشكل عام في المناهج الدراسية و هذه الأمور



دورة إنعاش العقل ومضاعفة الحفظ والإستيعاب الدكتور علي الربيعي

للاشتراك والتسجيل في دورة إنعاش العقل ومضاعفة الحفظ لـ 100ضعف انقر الرابط التالي:
                                            http://www.aqleeat.net       
للتسجيل في دورة إنعاش العقل ومضاعفة الحفظ يمكنكم التواصل معنا عن طريق حساباتنا التالية

الموقع الرسمي لـ " التدريبات العقلية " : 

التدريبات العقلية على تويتر :  

التدريبات العقلية علي فيس بوك

التدريبات العقلية على الساوند كلاود

للاستفسارات راسلونا على

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق