الاثنين، 26 ديسمبر 2016

دورة انعاش العقل السن ليس عائقا أمام العقل





مرهف محمد  في نصيجته للطلاب بالالتحاق بدورة انعاش العقل وتأثيرها عليهم وانتفاعهم بها :
 
 " أنا مدرس وأريد ان أعلم طلابي هذه الطريقة كيف يستطيعون ان يقرآوا القراءة البصرية كيف يجمعون بين الإنعاش العقلي والقراءة السريعة كيف يستفيدوا من هذا في المواد التي يدرسونها في الجمامعات أو المدراس كيف يستطيعون ان يحفظوا كتاب من 200 صفحة في وقت أقل بكثير انصحهم بإتباع مثل هذه الدورات فهي ستفيدهم كثير في موادهم ودروسهم وإمتحاناتهم"

محاولاتي السابقة قبل إنعاش العقل كانت قليلة منذ الصغر وبعد الجامعة حاولت ان ابدا بسورة البقرة وكانت هناك بعض المحاولات للحفظ  حفظت اول 10 اوجه خلال 4 ساعات وتوقفت بعد ذلك وما حفظت الا بعض السور وحفظت سورة الواقعة فقط


العقبات التي كانت تحول بيني وبين الحفظ والإستيعاب كثيرة كنت اعيدالصفحة واكرر وكان الخطا هو التكرار وكنت اكرر 15 مرة وكان يراودني الشيطان لانني لم احفظ وكنت اكرر واكرر وكنت اتراجع عن الحفظ واتكاسل وهكذا ولكن الحمد لله رب العالمين بعد ان التحقت بالدورة وكان عندي شكوك ان اصل الي ربع ساعة عندما اصبحت احفظ زالت الشكوك كلها والحمد لله




تعرفت على دورة إنعاش العقل عن طريق أخي الأاكبر إسمه إبراهيم محمد سعيد ومقيم في الإمارات هو من أخبرني عن هذه الدورة وهو من سجل لي جزاه الله خيرا ودخلت عن طريقه وعندما سمعت كنت متشوقا كثيرا أن أدخلها واحب بعد مأ أدخلها ان اعلم طلابي في الثانوية ما سأتعلمه  


دورة إنعاش العقل إسمها هو تعريف لها أنا عمري 45 سنة وقد احسست من فترة وخصوصا بعد ثورتنا السورية والهم والكرب الذي أحاط بنا وهكذا أحسست أنني لن أستطع ان أحفظ شيئا بدأ عقلي يضمر ولكن بعد ان دخلت هذه الدورة ادركت أن للإنسان عقلا يجب أن يستثمره ويستفيد منه كثيرا وخصوصا بعد محاضرات الدكتور علي الربيعي عن سيدنا آدم فتعريف دورة إنعاش العقل يكفيها فعلا إسمها 


الحمد لله التدريبات غيرت الكثير من المفاهيم واهم شئ أنني إستطعت ان أصل لكسر حاجز الدقيقة ولم أصدق نفسي أنني فعلتها والحمد لله أستطيع أن اتقن الصفحة 100% في 4 أو 5 دقائق وهذا لم اتصوره أبدا والحمد لله وصلنا لهذا المستوى 


الإنجازات التي حققتها خلال المرحلة الأولى من التدريبات أهم شئ أنني أستطعت كسر حاجز الدقيقة وحفظي للصفحة بإتقان 100% خلال 5 دقائق والحمد لله راضي عن نفسي


الدكتور علي الربيعي رائع في إختصاصه ورائع  في الدخول إلى القلب فكلامه يدخل إلى قلبك بدون بواب كنا ننتظر محاضراته من اليوم لليوم بالسعة ونستمتع عند سماعنا له وسبحان الله انا مدرس واعيذلك عندما يحبون الطلاب المدرس يحبون المادة والدكتور علي كان محبوبا ويشد الناس للمحاضرة 


لو أعيد تمرين فحص الذاكرة الاول خلال 6 ساعات الآن 6 ساعات أكثر من 35: 40 صفحة الوقت أصبح له ثمن كبير جدا فالدكتور كان يقول بعد ما كسرنا حاجز الدقيقة أن الوقت يمر بسرعة كبيرة جدا ووصلنا الحمد لله لمستوى وشعوري لا استطيع ان اصفه بكلمات فما كنت لأتخيل هذا والحمد لله رب العالمين أنا في قمة السعاة


مستواي في الحفظ قبل الدورة ممكن اقول أقل من صفر فقد احسست ان عقلي بدأ يضمر وكان عندي قناعة انه كلكما كبرت بالسن يبدأ الحفظ والإستيعاب يقل ولكن بعد الدورة وجدت انه ليس السن هو العائق اما العقل والحمد لله رب العالمين عقلي الآن ليس عقلي قبل الدورة فأنا أحس بالتغيير 


انصح المتدربين الجدد أن ياخذوا هذه الدورة على محمل الجد من أولها وأن يبتعدوا عن الإنتقائية كيف يكون التدريب يجب ان يفعلوه وعليهم بالحضور وعدم التغيب وهذا أبسط شئ أستطيع ان اوجه للمتدربين الجدد 


نصيحتي لطلاب المدارس والجامعات أنا مدرس وأريد ان أعلم طلابي هذه الطريقة كيف يستطيعون ان يقرآوا القراءة البصرية كيف يجمعون بين الإنعاش العقلي والقراءة السريعة كيف يستفيدوا من هذا في المواد التي يدرسونها في الجمامعات أو المدراس كيف يستطيعون ان يحفظوا كتاب من 200 صفحة في وقت أقل بكثير انصحهم بإتباع مثل هذه الدورات فهي ستفيدهم كثير في موادهم ودروسهم وإمتحاناتهم


دورة إنعاش العقل ومضاعفة الحفظ والإستيعاب الدكتور علي الربيعي

للاشتراك والتسجيل في دورة إنعاش العقل ومضاعفة الحفظ لـ 100ضعف انقر الرابط التالي:
                                            http://www.aqleeat.net                                             
للتسجيل في دورة إنعاش العقل ومضاعفة الحفظ يمكنكم التواصل معنا عن طريق حساباتنا التالية

الموقع الرسمي لـ " التدريبات العقلية " : 

التدريبات العقلية على تويتر :  

التدريبات العقلية علي فيس بوك

التدريبات العقلية على الساوند كلاود

للاستفسارات راسلونا على

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق