الأحد، 25 ديسمبر 2016

دورة انعاش العقل للحفظ المتقن





هل ترجو ان تتقن حفظك وتضاعفه وتوسع استيعابك .؟ دورة انعاش العقل تحقق لك ذلك وهذا مثال على ذلك مع المتدرب معاذ العبيدي 

كان لي محاولات سابقة في حفظ القران ماكانت كل المحاولات فاشلة لأ كان منها ناحجة وكانت مدة المحاولات 5 سنوات تقريبا والمحاولات التي لم أنجح فيها هي عند إختبار المرحلة

تعرفت علي دورة إنعاش العقل من أخواني وأهلي هما أخذوها قبلي في الترم الثاني وعندما شوفت مستواهم تحسن قلت لازم أخذها مثلهم علشان مستواي يتحسن مثلهم وكان شعور عظيم وتحمست جدا للدورة إني أخذها 

بصراحة دورة انعاش العقل دورة ناجحة وممتازة ومفيدة لدرجة كبيرة وهي لم تعنيني علي حفظ القرآن فقط ولكن إستفدت من فك السحر المصغر ومن هذه الأشياء 



الدافع وراء إلتحاقي بالتدريبات هو إني أصل لحد 5 دقائق و أكثر والحمد لله تحقق و أكثر و أحفظ تقريبا في دقيقة أو دقيقة ونصف بنسبة إتقان عالية جدا وتحقق بواسطة التدريبات وكلام الشيخ
 غيرت التدريبات في مفاهيمي وقناعاتي انني لابد أن أحفظ في ربع ساعة و إني لازم أعيد الصفحة 3 مرات أو أربع مرات والإسقاطات العملية لذلك التغير ساعدتني بالتغلب علي التشتت سرعة الحفظ في الأول كنت أطول و  أحيانا ما كنت أحفظ الصفحة و كنت أقوم و أخليها و أروح الحلقة وأنا مو حافظ شيء 


أهم الإنجازات التي حققتها خلال المرحلة الأولى من التدريبات أني وصلت لحاجز الدقيقتين والحمد لله و أنا مبسوط أخر شيء 


طلاب الجامعات لو كنت أنا بنصحهم أنصحهم أن يستخدموا الحفظ التصويري والقراءة البصرية في مناهجهم أنا شوفتها في حدود 300 صفحة وسيفيدهم الحفظ التصويري والسماعي
كنت أقعد دقائق طويلة وما أنجز فيها شيء وكنت أطول ولا أنجز بشيء لكن الأن بعد الدورة أصبحت ما أخذ وقت والوقت أصبح أكثر و أصبحت أنجز


دورة إنعاش العقل ومضاعفة الحفظ والإستيعاب الدكتور علي الربيعي

للاشتراك والتسجيل في دورة إنعاش العقل ومضاعفة الحفظ لـ 100ضعف انقر الرابط التالي:
                                            http://www.aqleeat.net       
للتسجيل في دورة إنعاش العقل ومضاعفة الحفظ يمكنكم التواصل معنا عن طريق حساباتنا التالية

الموقع الرسمي لـ " التدريبات العقلية " : 

التدريبات العقلية على تويتر :  

التدريبات العقلية علي فيس بوك

التدريبات العقلية على الساوند كلاود

للاستفسارات راسلونا على
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق