الاثنين، 26 ديسمبر 2016

دورة انعاش العقل استثمار الثواني




ريم :
 
 " قبل الدورة لم أكن أتوقع ان أحفظ فى دقائق لكن بعد الدورة حسيت بأهمية الدقائق ولولا الدورة لم أكن أهتم بالوقت ومع التدريبات سوف تعرف انه يمكن حفظ أكثر من وجه فى الدقيقة "

تعرفت على دورة انعاش العقل من خلال إحدى القريبات فى إحدى الاجتماعات بان هناك دورة إنعاش العقل لكى تساعد على الحفظ وأنا كنت أبحث عن دورة فعلا لإنعاش العقل ورغم انى كنت مترددة لانى التحقت بدورات كثيرة قبل ذلك ولم أستفد ولكن إستخرت الله وقررت ان اجرب وأدخل فى الدورة وبعد سماعى لكلام الدكتور تفائلت وشعرت انى سوف أسترجع القرآن مرة آخرى ووجدت هذه الدورة غير كل الدورات التى التحقت بها من قبل والحمد لله.


بعد ما نسيت القرآن كانت الصفحة الواحدة تأخذ منى يوم كامل وممكن اسبوع وفى إختبار الست ساعات حفظت نصف وجه  كامل وبنسبة إتقان 100%. 



التدريبات غيرت الكثير من الأشياء التى كنت مقتنعة بها لانى كنت مقتنعة انى لن أسترجع القرآن مرة آخرى وتوقعت انه ليس هناك أمل ومن خلال الدورة عرفت انه لايوجد مستحيل وان كل الناس سواسية وبالارادة والتصميم تصل الى ما تحتاج وهناك من يعرف كيف يستغل مواهبة ومن لايعرف وييئس كثير ومع دورة انعاش العقل ومع التصميم والارادة استرجعت الكثير مما نسيت وأصبحت أفضل من الأول وما كنت أحفظه فى أيام أصبحت احفظة فى دقائق الحمد لله هذه الدورة نعمة من الله ومن يدخل هذه الدورة سوف يجد ما يريد . 


الآن أصبحت أحفظ 22 جزء ولست مستعجلة على حفظ القرآن وقد أنجزت فى الحفظ العكسي والرقمى الحمد لله وبفضل الله ثم هذه الدورة استرجعت جزء كبير مما كنت قد حفظته وقد اشتركت فى دورة حفظ المائة حديث ونجحت بها فى أحد المراكز القريبة منى بفضل الله ثم هذه الدورة ولم أجد صعوبة فى حفظ المائة حديث وقد أنجزتهم فى أقل من الوقت المطلوب فى عشرة أيام من 15 يوم مدة الدورة وكل ذلك من فضل الله ثم شرح الدكتور بارك الله فيه. 


ويمكن أحفظ فى الـ 5 دقائق سبعة أوجه، نسبة الإتقان من 90 الى 95 % ان دفعتنا وصلت الى الحفظ فى دقيقة واحدة أما فى الخمس دقائق يمكن أحفظ 15 وجه اذا كنت متحمسة واذا كنت غير متحمسة أحفظ 7 أوجه أقل شئ 7 أوجه ونسبة الاتقان من 90 الى 95 % .


لم أكن أتوقع ان أحفظ هذا الكم فى الـ 5 دقائق الخمس دقائق كانت من المستحيلات ثم كسرنا حاجز الـ 4 دقائق ثم 3 دقائق حتى وصلنا الى دقيقة ولم أكن أتخيل ان أصل الى هذا الحاجز وأى أحد لم يجرب لن يصدق انه يمكنه الحفظ فى 5 دقائق ولكنه حقيقى والحمد لله وذلك بفضل الله ثم الدكتور والدورة وصلنا الى هذه المرحلة . 


الآن بدأت  فى حفظ المتون العلمية والحمد لله الآن حفظت متونة ابن الوردى والواجبات والمحكمات والآن بدأنا فى حفظ أحاديث عدة الأحكام . فالحفظ أصبح أسهل والاتقان أصبح أسهل وكنت أتمنى لو أخذت هذه الدورة قبل الجامعة ولكن قدرالله وما شاء فعل.


المميزات التى يتمتع بها الدكتور على سهولة المعلومة وسهولة توصيلها داخل المحاضرات وعدم التكلف ويهتم جدا بالطلاب ويحرص على توصيل المعلومة وتطبيق التدريبات ويحرص على ان يفيد الطلاب بارك الله فيه كله مميزات. 


لم أتخيل قبل أن أجرب ان أكسر الـ 5 دقائق كان من سابع المستحيلات لانى لم اجربع لو جربته كنت سوف اصدق. 


الدورة مفيدة جدا لطلاب الجامعات وكنت أتمنى لو أخذتها قبل التحاقى بالجامعة لانها تفيد كثيرا فى تنظيم الوقت وكيف نستغل الدقائق والثونى ولو أخذتها قبل الجامعة كان مستوئ سوف يكون أفضل وأتمنى لو يأخذها كل طلاب المدارس والجامعات وسوف يستفدون فى التحصيل الدراسى. 


قبل الدورة لم أكن أتوقع ان أحفظ فى دقائق لكن بعد الدورة حسيت بأهمية الدقائق ولولا الدورة لم أكن أهتم بالوقت ومع التدريبات سوف تعرف انه يمكن حفظ أكثر من وجه فى الدقيقة .


الدورة مفيدة جدا وأتمنى لو تعتمد فى المدارس هنا فى السعودية لانها مفيدة للمدارس والجامعات.






دورة إنعاش العقل ومضاعفة الحفظ والإستيعاب الدكتور علي الربيعي

للاشتراك والتسجيل في دورة إنعاش العقل ومضاعفة الحفظ لـ 100ضعف انقر الرابط التالي:
                                            http://www.aqleeat.net       
للتسجيل في دورة إنعاش العقل ومضاعفة الحفظ يمكنكم التواصل معنا عن طريق حساباتنا التالية

الموقع الرسمي لـ " التدريبات العقلية " : 

التدريبات العقلية على تويتر :  

التدريبات العقلية علي فيس بوك

التدريبات العقلية على الساوند كلاود

للاستفسارات راسلونا على

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق