الأحد، 25 ديسمبر 2016

أرقام انعاش العقل هل هي مبالغة ؟ إليكم الجواب بعد التجربة






بدر عايض سمع وقرأ عن دورة انعاش العقل ، تخيل لوهلة انها مبالغ فيها وغير صحيحة وأراد ان يثبت سعادته بالتجربة وكانت النتيجة هي أنه استطاع عمليا ان يحفظ الصفحة خلال 60 ثانية فقط بعد أن كان يحفظ سورة البقرة خلال 5 سنوات

تعرفت على دورة إنعاش العقل عن طريق الإنترنت واليوتيوب وشعورى حين سمعت بالدورة حسيت بالسعادة بس تخيلت إن ممكن تكون غير صحيحة وتكون مبالغ فيها أو شيء من هذا القبيل
الدافع وراء إلتحاقي بتدريبات إنعاش العقل هو حفظ القرآن الكريم والأن حفظت 10  أجزاء وماشي إن شاء الله في التراك الصحيح والحمد لله تحقق بالتمارين وشرح الدكتور وتبسيطه لنا 

كان لي محاولات من بداية دخولي الجامعة من قبل خمس سنوات تقريبا ولم أستطيع الحفظ لأني لم أستطيع أن أجلس  علي القرآن كي أحفظ حفظت تقريبا سورة البقرة وآل عمران فقط خلال 5 سنوات لأن كان عندي صعوبة في الحفظ 



كان يؤثر علي النسيان كنت أنسي كثير إلا إذا جلست كثير علي المصحف والنسيان يجعل لي وقت زيادة عن الطبيعي 

 كنت أعاني من التكرار لا أقول إني تخلصت  كاملا منه الان ولكن قل بنسبة كبيرة يعني 50% أصبحت أكرر قليل ليس مثل الأول قبل الدورة الحمد لله بفضل لله ثم الدورة 

في تمرين فحص الذاكرة الأول وخلال 6 ساعات حفظت ، تقريبا الصفحة تأخذ مني من ساعتين إلى 3 كان تمرين الفحص الأول صفحتين صفحتين حفظت في 6 ساعات لأني كنت أريد أن أكون متقن زيادة 

التدريبات غيرت مفاهيمي وقناعاتي الأول كنت أقول مستحيل أحفظ الأن لأ أقول إني أقدر أحفظ و الحمد لله حفظت 10 أجزاء – خلال التدريبات فقط ولم نبدأ في الحفظ بعد - والحمد لله أمسك القرآن و أحفظ غير الأول كنت لا أستطيع أما الأن أستطيع 

من المستحيلات التي كنت أراها مستحيلة وحطمتها خلال التدريبات العقلية هو الحفظ أني لا أستطيع أحفظ إلا في وقت كبير أما الأن أحفظ في وقت قصير والحمد لله وصلت إلي دقيقة الأول كان مستحيل أن أحفظ في دقيقة أو مستحيل أحفظ في ساعة  أما الأن حفظت في دقيقة 

الدكتور علي الربيعي غني عن التعريف يتميز بإقناعنا بالشواهد وكله بالتطبيق العملي وهذه ميزه للشيخ 

أخر حاجز كسرته خلال التدريبات كان الدقيقة 60 ثانية ولإتقان الصفحة من دقيقتين إلي ثلاثة لإتقان الصفحة 100%


لو أعيد تمرين فحص الذاكرة الاول خلال 6 ساعات أحفظ الأن 60 صفحة و أكثر أما شعورى فأكيد أحسن من الأول وسعيد إني وصلت لهذه المرحلة

قبل الدورة كنت أجلس طويلا خلال 5 سنوات حفظت سورة البقرة وآل عمران فقط وفي بعض الأحيان كنت أعطي إهتمام وكان سبب من الأسباب لدخولي الدورة هو الوقت والحمد لله الدورة إختصرت لي وأصبحت أحفظ أحسن من الأول بكثير الحمد لله  

بالنسبة للإستيعاب قبل الدورة كنت أحتاج إلي وقت طويل لكي أحفظ و أستوعب وأحتاج وقت طويل كي أحفظ بإتقان أما الأن الحمد لله أستطيع أن أحفظ بسهولة و أعرف كيف أعمل قوالب من المادة المراد حفظها و أحفظها الحمد لله في وقت قصير


دورة إنعاش العقل ومضاعفة الحفظ والإستيعاب الدكتور علي الربيعي

للاشتراك والتسجيل في دورة إنعاش العقل ومضاعفة الحفظ لـ 100ضعف انقر الرابط التالي:
                                            http://www.aqleeat.net       
للتسجيل في دورة إنعاش العقل ومضاعفة الحفظ يمكنكم التواصل معنا عن طريق حساباتنا التالية

الموقع الرسمي لـ " التدريبات العقلية " : 

التدريبات العقلية على تويتر :  

التدريبات العقلية علي فيس بوك

التدريبات العقلية على الساوند كلاود

للاستفسارات راسلونا على

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق