الأحد، 25 ديسمبر 2016

انعاش العقل دورة الحفظ السريع






علي أحمد كان يهدر وقتا طويلا في الحفظ التحق بدورة انعاش العقل تحول من عدم قدرته على حفظ الصفحة في 6 ساعات إلى حفظها خلال دقيقتين فقط 


" قبل الدورة كنت أُهدر وقتا طويلا في الحفظ فالدورة إختصرت لي الدورة الكثير ...
ما كنت أحفظ قبل الدورة وفي الفحص الاول 6 ساعات ما حفظت إلا صفحة ونصف بنسبة ضعيفة الأن الحمد لله الأن في دقيقتين أحفظ الصفحة ولله الحمد "


تعرفت علي دورة إنعاش العقل عن طريق تويتر  وقبلها أبدا لم تكن لي محاولات محاولات فردية  محاولة في المسجد مثلا قبل دخولي التدريبات السابقة حافظ أجزاء بسيطة مثل جزء عم وتبارك


العقبات التي كانت تحول بيني وبين الحفظ والإستيعاب الصوارف ومشاغل الدنيا والنسيان أكيد كانت تؤثر علي  كنت أعاني من التكرار والحفظ ما يكون متقن والحمد لله تخلصت من التكرار بنسبة كبيرة بفضل الله ثم الدكتور علي




في تمرين فحص الذاكرة الأول وخلال 6 ساعات حفظت صفحة ونصف بإتقان 65 إلي 70 %
غيرت الدورة في مفاهيمي لأن العقل له قدرات إذا إستغلت و تدرب   الإنسان ويحاول يلحق بالأخرين أنا غيرت في الحمد لله كثير  الأفكار السلبية من ناحية الإسقاطات العملية 


الإنجازات التي حققتها خلال المرحلة الأولى من التدريبات هي كسر الحواجز 30 دقيقة و 20 دقيقة وعشر دقائق و خمس دقائق و الأن دقيقتين الحمد لله وكسرت حاجز الدقيقة ولكن بنسبة ضعيفة 

المستحيلات التي حطمتها خلال المرحلة الاولى هي كسر الحواجز و الحفظ في هذه الدقائق الوجيزة وتم كسرها ولله الحمد وهذه هي المستحيلات 


أهم الأمور التي تعلمتها خلال التدريبات وطبقتها في حياتي ، البعد عن الصوارف والبعد عن الأفكار السلبية و إنه مافي مستحيل و إن العقل إذا تم تدريبه ينتج مثل ما يريد الأنسان و أشياء كثيرة إستفدناها من الدكتور علي الربيعي


الدكتور علي الربيعي جزاه الله خير  يتمتع بأشياء كثيرة وخصوصا تحمل تطفولتنا أحيانا يتحمل الكثير ويستوعب الكل وتوصيل المعلومة للجميع والصبر علينا ومميزاته كثيرا وتأثرنا بها جميعا  


أخر حاجز كسرته خلال التدريبات  الدقيقة لكن بنسبة ضعيفة لكن أحفظ في دقيقتين إتقان الصفحة 100% أحتاج من 3 دقائق إلي 4 دقائق وما كنت متخيل لأني حفظي بطيء جدا والتكرار كثير ممكن أكرر خلال ساعة الحمد لله خلال خمس دقائق أحفظ الصفحة و أرجو المزيد 


لو أعيد تمرين فحص الذاكرة الاول خلال 6 ساعات أتوقع إنه إضرب 6 ساعات في دقيقتين وهذا شيء ما كنت أتخيله أبدا والحمد لله شعوري شعور بالسعادة 


قبل الدورة كنت أُهدر وقتا طويلا في الحفظ فالدورة إختصرت لي الدورة الكثير من الوقت وممكن أحفظ القرآن في أيام والقراءة السمعية والبصرية والحفظ التدريبي والحمد لله إستفدت كثيرا


ما كنت أحفظ قبل الدورة وفي الفحص الاول 6 ساعات ما حفظت إلا صفحة ونصف بنسبة ضعيفة الأن الحمد لله الأن في دقيقتين أحفظ الصفحة ولله الحمد 


نصيحتي لطلاب المدارس والجامعات الإلتحاق بهذه الدورة لأن هذه الدورات التدريبية ستساعدهم جدا جدا في الحفظ في القرآن الكريم والأحاديث والدروس





دورة إنعاش العقل ومضاعفة الحفظ والإستيعاب الدكتور علي الربيعي

للاشتراك والتسجيل في دورة إنعاش العقل ومضاعفة الحفظ لـ 100ضعف انقر الرابط التالي:
                                            http://www.aqleeat.net       
للتسجيل في دورة إنعاش العقل ومضاعفة الحفظ يمكنكم التواصل معنا عن طريق حساباتنا التالية

الموقع الرسمي لـ " التدريبات العقلية " : 

التدريبات العقلية على تويتر :  

التدريبات العقلية علي فيس بوك

التدريبات العقلية على الساوند كلاود

للاستفسارات راسلونا على

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق