الأحد، 25 ديسمبر 2016

دورة انعاش العقل وتلاشي المستحيل






إذا كنت ترغب أن تلاشي وتقضي على كلمة مستحيل في حياتك ، في دورة انعاش العقل يمكنك ذلك مع الكثير من الانجازات والمميزات التي يمكن ان تتميز بها ، المتدرب سلمان نغمش يروي تفاصيل تجربته في دورة انعاش العقل وكيف تطور حفظه وكيف تطورت قناعاته خلال الدورة
لم يكن لي محاولات جادة كنت أفكر في حفظ القرآن لكن لا أعرف المحاولات الجادة مع الدورة والحمد لله ما توقعت هذا المستوي لكن الحمد لله الحفظ عندي كان أخر شيء سورة الملك و أخر آيتين في القرة وبداية سورة الكهف هذه اللي كنت أحفظها لكن أما حفظ القرآن ما كان لي محاولات والأن أري المراد يتحقق إن شاء الله


من الأسباب اللي منعتني من الحفظ الخوف من النسيان و أنا اعندي صعوبة في الحفظ لكن بعد الدورة الحمد لله والشكر لله التدريبات أسهل من السهل والله النسيان يؤثر علي لم أخلص جزء عم إلي الأن لأني عندي مشكلة مع النسيان



تعرفت على دورة إنعاش العقل حدثني  أحد من  إخواني عن الدورة و عن الدكتور علي الربيعي وتابعته في تويتر  وتابعت التدريبات العقلية و تابعت التدريبات علي تويتر وبصراحة كان صعب الموضوع إني أحفظ بسرعة وإن الناس تحفظ بسرعة لكن مع التدريبات ودخلت الدورة تغيرت كثير
في تمرين فحص الذاكرة الأول وخلال 6 ساعات حفظت وجه في ساعتين و باقي الوقت كنت أراجع خوف من النسيان وجه واحد متقن خلال 6 ساعات مع التكرار



الدافع الأول الرئيسي وراء إلتحاقي بتدريبات إنعاش العقل هو حفظ كتاب الله و  إذا أستفدنا منها في الأشياء البقية يكون خير


بعد التدريبات نصف قناعاتي أو أكثر من نصف القناعات والتصورات الذهنية تلاشت وماعادت موجودة نهائيا كلمة مستحيل أصبحت غير مستحيل الإسقاطات العملية من كل شيء من جهة الصوارف والحفظ والتعامل مع الناس تغيير كبير



الإنجازات التي حققتها في انعاش العقل هي حفظ الصفحة في دقيقتين بنسبة تقريبا 70% وفي دقيقة بنسبة 55% أمل والثلاث دقائق عندي أنا كافية جدا والحمد لله والشكر لله راضي وأطمح للمزيد الإنسان بطبعه يطمح للمزيد


لما كنت أسمع الفيديوهات ويقولون يحفظون في دقيقة و 5 دقائق كنت أقول مستحيل واليوم الحمد لله أحفظ في خمس دقائق حفظ متقن و أشوف خمس دقائق كثير و أري إن كل من دخل الدورة عدل المفاهيم اللي عدلناها


أهم الأمور اللي تعلمتها من دورة إنعاش العقل من أفضل المحاضرات اللي إستفدت منها محاضرة تأديب الشيطان و الإسقاطات العملية في تأديب الشيطان وفك عقد الشيطان وصراحة إستفدت منها كثير و الأمور الباقية ما أتكلم عن شيء إلا بعد ما أتأكد منه عمليا


الدكتور علي الله يجزاه خير أسلوبه سهل في توصيل المعلومة ويقنع اللي قدامه باللي يريده وبتمني إن أسمع صوته وإسلوبه رائع جدا صراحة


لو أعيد تمرين فحص الذاكرة الاول خلال 6 ساعات  أحفظ من 40 صفحة وفوق والحمد لله والشكر لله شعور لا يوصف من أنسان يحفظ في 6 ساعات صفحة


نصيحة لأي طالب يدرس أو أي إنسان يريد تطوير الحفظ أو ما حفظ القرآن ويريد حفظ القرآن أن يدخل هذه الدورة سوف تفيده في الحفظ وسرعة الحفظ والدراسة وتنظيم وقت المذاكرة ويكون عند الإنسان حب الإطلاع ويتغير عنده مفاهيم كثيرة


دورة إنعاش العقل ومضاعفة الحفظ والإستيعاب الدكتور علي الربيعي

للاشتراك والتسجيل في دورة إنعاش العقل ومضاعفة الحفظ لـ 100ضعف انقر الرابط التالي:
                                            http://www.aqleeat.net       
للتسجيل في دورة إنعاش العقل ومضاعفة الحفظ يمكنكم التواصل معنا عن طريق حساباتنا التالية

الموقع الرسمي لـ " التدريبات العقلية " : 

التدريبات العقلية على تويتر :  

التدريبات العقلية علي فيس بوك

التدريبات العقلية على الساوند كلاود

للاستفسارات راسلونا على

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق