الأحد، 25 ديسمبر 2016

دورة انعاش العقل وانجاز الثانية الواحدة





نايف بخيت المتدرب في انعاش العقل والملقب بأبو دقيقة يحكي سبب لقبه في هذه التجربة 

 " أنا إخواني كانوا يسموني أبو دقيقة الأن ويمكن أبو ثانية لأني أحرص علي الوقت أي شيء في حياتي أريد أن أنجزه أحسبه بالوقت و كنت أحرص علي أقل من الدقيقة "

تقريبا من 10 سنوات بدأت محاولات في الجمعية العالمية لتحفيظ القرآن وخلال شهر واحد تمكنت من حفظ 3 أجزاء بمعدل في اليوم ما يقارب وجهين أو 3 أوجه والله المستعان توقفت لظروف عملية وكررتها مرة أخري مع أحد المشايخ في المرة الثانية وللأسف لم أكمل الحفظ والمحاولات كلها كانت في حلقات التحفيظ في أول محاولة كانت 3 أجزاء في الحالات الأخرى من جزء إلي جزئين ولم أكملهم



العقبات التي كانت تحول بيني وبين الحفظ والإستيعاب أغلبها التكرار ومن ثم الصوارف والصوارف والصوارف ولله الحمد أستطعت أن أتخلص من التكرار بنسبة 90 % لا أكرر الأية مرة أو مرتين بحد أقصي ولله الحمد


تعرفت علي دورة إنعاش العقل بما يقارب  من 3 سنوات عن طريق الحساب في تويتر التدريبات العقلية للشيخ علي في تويتر وسبق وطلبت استمارة تسجيل بيانات وكنت متردد جدا ولما شاهدت المقاطع 60 ثانية قلت مستحيل ولكن الحمد لله غيرت نظرتي

خلال فحص الذاكرة الاول 6 ساعات حفظت فيها وجهين كان يأخذ حفظ الصفحة قبل تدريبات إنعاش العقل نصف ساعة أو أقل أو أكثر

الدافع وراء إلتحاقي بتدريبات إنعاش العقل  ومن أكبر الدوافع أنا من جامعة إسلامية ومعروف إن مستوي القرآن مقرر علينا في كلية الشريعة خلال 8 مستويات نحفظ 10 أجزاء أنا الأن في المستوي الثامن وللأسف راجعت حفظي السابق و وجدته تفلت وهذا من أكبر الدوافع التي جعلتني ألتحق بالتدريبات وبإذن سيتحقق من ناحية حفظ المصحف

غيرت التدريبات في مفاهيمي وقناعاتي وتصوراتي الذهنية غيرت كثير من ناحية التكرار وتخلصت من كثير من التكرار ومن الصوارف ولدي الأن بعض القناعات وان المستحيل هو مالم يكتبه الله لنا ولله الحمد




أهم إنجاز حققته خلال المرحلة الأولى من التدريبات ولله الحمد خلال 3 دقائق أحفظ وجه كامل أري زملائي في الإنعاش البصري يصلون إلي 60 ثانية و أنا بصراحة لم أصل إلي 60 ثانية لكن بإذن الله سأصل


المستحيل اللي كنت أراه وكنت أتخيله وحطمته خلال التدريبات العقلية الحفظ خلال 5 دقائق ولله الحمد والمنه تخلصت من هذا المستحيل وبإذن الله ولا أراه مستحيل 60 وهذا ليس مستحيل  وبإذن الله سأحققه بحفظ متقن بإذن الله تعالي


أهم المميزات التي يتمتع بها الدكتور علي الربيعي صراحة تحمله لنا وحلمه علينا ميزة في حد ذاتها وتغير الأفكار وتغيير المفاهيم ولله الحمد إستفدنا إستفادة كبيرة ولله الحمد جزاه الله كل خير


أخر حاجز كسرته الـ 3 دقائق الحمد لله أحفظ الوجه كامل أحفظ الصفحة في دقيقتين أو 3 دقائق وإتقان الصفحة من 3 دقائق إلي 5 دقائق إتقان الصفحة 100% بإذن الله تعالى ، لو أعيد تمرين فحظ الذاكرة الأول يمكن أحفظ 30 صفحة في 6 ساعات


قبل الدورة كنت أُهدر وقتا طويلا في الحفظ ، كنت أهدر ساعات طويلة لدرجة إني حاولت أحفظ 3 أوجه خلال ليلة كاملة لم أستطع بصراحة كنت أحمل هم كبير والوقت يضيع ما أستفيد منه بعكس الدورة إستفدت منها أشياء كثيرة

أنا إخواني كانوا يسموني أبو دقيقة الأن ويمكن أبو ثانية لأني أحرص علي الوقت أي شيء في حياتي أريد أن أنجزه أحسبه بالوقت و كنت أحرص علي أقل من الدقيقة


دورة إنعاش العقل ومضاعفة الحفظ والإستيعاب الدكتور علي الربيعي

للاشتراك والتسجيل في دورة إنعاش العقل ومضاعفة الحفظ لـ 100ضعف انقر الرابط التالي:
                                            http://www.aqleeat.net       
للتسجيل في دورة إنعاش العقل ومضاعفة الحفظ يمكنكم التواصل معنا عن طريق حساباتنا التالية

الموقع الرسمي لـ " التدريبات العقلية " : 

التدريبات العقلية على تويتر :  

التدريبات العقلية علي فيس بوك

التدريبات العقلية على الساوند كلاود

للاستفسارات راسلونا على

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق