الاثنين، 26 ديسمبر 2016

دورة انعاش العقل وزيادة الاستيعاب في الرياضيات




عمر علي يحكي كيف تقدم مستواه في الرياضيات وكانت هذه نتيجة إضافية لدخولة دورة انعاش العقل ومضاعفة الحفظ والاستيعاب من صعف لـ 100 ضعف وأصبح يحفظ الصفحة في أقل من دقيقتين

قبل دورة انعاش العقل كان مستوى الاتقان الي حد ما جيد ولله  الحمد ولكن في الحفظ وفي مدة الحفظ والوقت لا والله  كنت أحفظ صفحة في نصف ساعة وكنت أستغرق وقتا طويلا فكنت أحفظ صفحتين في ساعة والنسبة المئوية كانت تقريبا من 70 % الي 80% قبل الدورة ولكن بعد الدورة صارت من 90 الي 95 % لله  الحمد في الاستيعاب وفي الحفظ.

العقبات كانت عندي كثيرة ولكن أكثر عقبة كانت عندي التشتت فكنت عندما أحفظ  أفكر في أشياء كثيرة فهذا كان قبل الإنعاش ولكن الآن الحمد لله  قلت كثيرا.

والنسيان كان موجود قبل الدورة بنسبة معينة وبالنسبة لمادة الرياضيات كان الإستيعاب فيها ضعيف الي حد ما ولكن ولله  الحمد بعد الدورة صارالمستوي أفضل والإستيعاب أيضا ولله الحمد. 

كنت أكرر الآية يمكن أكثر من أربع او خمس مرات ولكن الان ممكن أكرر الصفحة مرة او مرتين فاحفظها ولله  الحمد.


عندما سمعت بدورة انعاش العقل قلت والله  فرصة أغتنمها وأختم القرآن في 5 دقائق اختصارا لوقتي وانتفع به باذن الله.



غيرت الدورة  من مقاهيمي وقناعاتي ومن اهم الاسقاطات العملية فان كلام الناس ما يسمعه الانسان ويأخذة علي محمل الجد فيجب عدم الانصات لكلام الناس والإقتناع به فورا فلابد ان يكون للفرد شخصيته وان يفكر في الكلام ويري ان كان صحيحا ام لا وأكثر كلامهم كان غير صحيح


خلال تمرين فحص الذاكرة الأول خلال 6 ساعات فقد حفظت في التقييم حوالي صفحة او صفحتين وكانت الصوارف كثيرة. والآن الحمد لله وصلت الي مرحلة ان أقوم بكسر حاجز الدقيقتين الي الخمس دقائق .


كنت أري ان الدقيقتان والـ 5 دقائق والدقيقة كان شيء صعب جدا ولكن الحمد لله  مع التدريبات ومع كلام الدكتور ومع تشجيع الدكتور الينا استطعت ان أكسر حاجز الدقيقتين ولله  الحمد.


جميع المحاضرات كانت مفيدة وكلام نادر ولكن لله الحمد المحاضرة التي نالت إعجابي حقيقي كانت آخر المحاضرات التي كانت عن الكون وما الكون وإتساع الكون والنجوم والكواكب وان العقل جسم مصغر للكون.


فالأخ الحبيب الدكتور علي الربيعي فقد قابلت اناس كثيرون ولكن لله  الحمد ما قابلت احد مثله لا في توصيل المعلومة ولا في سعة صدر ولا في اخلاق الدكتور علي الربيعي والله  هذا ليس مدحا ولكن صدق والله  زاده الله  صدرا في توصيل المعلومة جزاة الله  خيرا.


وآخر حاجز كسرتة حاجز الدقيقتين وأحفظ  صفحة الآن ولله  الحمد في دقيقتين ولكن الوقت الذي احتاجه للاتقان حوالي من 3 دقائق الي 5 دقائق ولله  الحمد.


كنت اعتبر انه من المستحيلات او كنت أقول انة شيء غير صحيح أن أحفظ الصفحة في دقيقتين ولكن كنت أقول ان أدخل وأري كيف الناس فية وان شاء الله  اختم القرآن ولله  الحمد وصلت لحاجز الـ 5 دقائق وارتفعت معنوياتي وقلت والله  احاول ان أكسر أعلي حاجز وصل له أعلي شخص في الدورات السابقة ووصلت إلى الحفظ في دقيقتين والحمد لله .


الشخص الذي يظن أن تقدم السن يقابلة صعوبة في الحفظ والإستيعاب ارتكب خطأ كبير جدا لأن السن لا يتعلق لا بالحفظ ولا الاستيعاب ولا الاتقان ولا في اي شيء ولكن قوة الشباب في عمر الاربعين والبعض يقول اني في عمر الاربعين لا استطيع الحفظ ، لا هذا فكر خاطئ مائة بالمائة انا دخلت علي شخص عمره60  وبسم الله ما شاء الله  كسر حواجز أكثر مني متوقع ان يكسر حاجز الدقيقة مع تقدم السن.


دورة إنعاش العقل ومضاعفة الحفظ والإستيعاب الدكتور علي الربيعي

للاشتراك والتسجيل في دورة إنعاش العقل ومضاعفة الحفظ لـ 100ضعف انقر الرابط التالي:
                                            http://www.aqleeat.net       
للتسجيل في دورة إنعاش العقل ومضاعفة الحفظ يمكنكم التواصل معنا عن طريق حساباتنا التالية

الموقع الرسمي لـ " التدريبات العقلية " : 

التدريبات العقلية على تويتر :  

التدريبات العقلية علي فيس بوك

التدريبات العقلية على الساوند كلاود

للاستفسارات راسلونا على
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق