الاثنين، 26 ديسمبر 2016

دورة انعاش العقل والتغير السريع في سرعة الحفظ والاستيعاب





عبد الرحمن حاشي :  يحكي تجربته في انعاش العقل

كان لي محاولات كثيرة جدا في حفظ القرآن و تقريبا أنا أتقنته عام 2000 وبعدها جئت إلي مصر في طلب العلم و كل سنة أحاول أن أختمه ولو مرتين و أبدأ من البداية ثم أحفظ 10 آيات ثم 10 بعدها و تتفلت مني وهكذا  وبعدها إنشغلت في الدراسة وهذه الأمور والمشكلة عندي تفلت القرآن

العقبات اللي كانت تحول بيني وبين الحفظ والإستيعاب هي النسيان وأيضا فترة المراجعة و المشكلة الكبيرة عندي هي التسويف  أحفظ بكرة وأراجع بكرة أو بعد أسبوع مشكلتي النسيان والتسويف

تعرفت علي دورة إنعاش العقل من خلال موقع عقليات لكن الشيخ علي أنا أسمع عنه من زمان من 2009



دورة إنعاش العقل هي كنز عظيم  والإستفادة منها في جميع مجالات الحياة من أمور دراسية حتي في الحياة العادية


في تمرين فحص الذاكرة الأول وخلال 6 ساعات  حفظت ثلاث صفحات


الدورة غيرت الكثير خاصة التكرار و النسيان وعدم التذكر و الحمد لله تجاوزت كل هذه العقبات و هذه الدورة غيرت أمور كثيرة جدا


المستحيلات التي كنت أراها مستحيلة جدا وحطمتها خلال التدريبات العقلية هي حفظ الصفحة في دقيقة  والعشر دقائق كنت أظن أنها مستحيلة جدا حفظ الصفحة في دقيقة أو دقيقتين هذا من المستحيلات


أخر حاجز كسرته هو حاجز 60 ثانية  و أحتاج للإتقان دقيقتين إلي ثلاثة بالكثير


مستوايا قبل الدورة كان ضعيف جدا وبعد الدورة حدث تغير كبير جدا في حياتي من ناحية الحفظ أولا  ومن ناحية سرعة الحفظ والإستيعاب و التركيز هذه الأمور كلها في تغير قبل الدورة وبعد الدورة


دورة إنعاش العقل ومضاعفة الحفظ والإستيعاب الدكتور علي الربيعي

للاشتراك والتسجيل في دورة إنعاش العقل ومضاعفة الحفظ لـ 100ضعف انقر الرابط التالي:
                                            http://www.aqleeat.net       
للتسجيل في دورة إنعاش العقل ومضاعفة الحفظ يمكنكم التواصل معنا عن طريق حساباتنا التالية

الموقع الرسمي لـ " التدريبات العقلية " : 

التدريبات العقلية على تويتر :  

التدريبات العقلية علي فيس بوك

التدريبات العقلية على الساوند كلاود

للاستفسارات راسلونا على

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق