الاثنين، 26 ديسمبر 2016

انعاش العقل دورة الإنجازات والمهارات





شمس الدين عبد الباسط :
 
 " دورة انعاش العقل ممكن بكلمة واحدة تغير القناعات التخلص من القناعات القديمة التي تربطنا تدرج وزيادة المهارة "

 بالنسبة للمحاولات السابقة قبل إنعاش العقل كنت احفظ وصراحة كنت ادعو الله عز وجل ان يرزقني حفظ كتابه سبحانه وتعالي وكنت ادعو و انا اشرب ماء زمزم ان احفظ هذا الكتاب ولكن لم اكمل حفظه طبعا في الكلية كان مقرر 10 اجزاء نعم اختبرنا لكن بعض الكلمات ما كانت صحيحة  ونسيناها مع الانشغالات دخلت في دورة في الحرم وحاولت ان احفظ  لكن لا استطيع لان الصوارف كانت قوية عندي او الانشغالات وفي خلال المحاولات السابقة حفظت تقريبا 10 اجزاء غير متقنة 



العقبات التي كانت تحول بيني وبين الحفظ والإستيعاب  اكتشفت من خلال الدورة اننا ضايعين ولايوجد تركيز والشيخ جزاه الله خير يركز الحفظ في شيء بسيط وليس خارج نطاق العقل بالعكس بكل سهولة نحن نمتلك عقل جبار ولا كنا نعرف نقدر هذه النعمة ولكن بعد هذه الدورة  استحي ان اقول عقبات قبل الدورة كنت اشوفها كبيرة لكن الان استحي اقول عقبات ومافي شيء بعد اليوم اعتبره عقبات 


انا كنت اعاني قبل الدورة كنت اكرر اكرر صفحة او نصف صفحة ولا يوجد عندي طريقة معينة ثابتة في الحفظ انا جربت اكثر من طريقة مرة كنت احفظ بهذه الطريقة احيانا كنت احفظ نصف صفحة ومرات احفظ اية اية واحيانا كنت احفظ اربع اسطر واحيانا اقرا نصف ساعة  ساعة غير ما احفظ غيبا احفظه غيبا اكرره 10 مرات ثم اعتبر نفسي حفظت والان بعد الدورة الحمد لله التكرار قل 


تعرفت علي الدورة من خلال تويتر كنت اتابع الشيخ الدكتور علي وبحثت عنه وكاني وجدت ضالتي  وفرحت جدا جدا عندما وجدت الاخوة الافاضل يتكلمون الحمد لله صدقتهم بشكل كامل وفرحت بهذا الخبر جدا ونويت ان شاء الله ان اشارك في هذه الدورة 


دورة انعاش العقل ممكن بكلمة واحدة تغير القناعات التخلص من القناعات القديمة التي تربطنا تدرج وزيادة المهارة 


هذه التدريبات غيرت من مفاهيمي اشياء كثيرة القناعات تغيرت والحمد لله و انه ليس هناك شيء مستحيل لان كل شيء بالتدريبات وبالالحاح وبالدعاء وان شاء الله من عند الله سبحانه وتعالي التوفيق ياتي انجازه بكل سهولة 


اهم الانجازات  اللي حققتها خلال المرحلة الاولي من دورة انعاش العقل اني كسرت حاجز الـ 5 دقائق وما كنت اتصور اني اكسر هذا الحاجز وهذا انجاز كبير جدا جدا 
  
الدكتور علي الربيعي ماشاء الله عليه حلمه طويل وفضله وسعة صدره واشكره علي هذه المحاضرات التي القاها فهو مدرسة


نصيحتي للمتدربين الجدد اول شيء ان يتجردوا كليا واسال الله سبحانه وتعالي ان يوفقهم في هذه الدورة وان لا يخرجون عن تعليمات الشيخ ويلتزمون بالتدريبات التزام تام ويتركون قناعاتهم السابقة وطبعا ان التزموا بكلام الشيخ وكل شيء سيتغير تماما واسال الله ان يجتهدوا ولا يياسوا كلهم قادرون علي ان يحفظوا او يتخرجوا اسال الله لهم التوفيق 


نصيحتي لطلاب الجامعات والمدارس الاستفادة من هذه الدورة انعاش العقل وان يفرغوا اوقاتهم للاستمرار في هذه الدورة ولا يستهينوا بالامر ولكن يلتزموا ويحاولوا ان ياخذوا هذه الدورة بقدر الامكان




دورة إنعاش العقل ومضاعفة الحفظ والإستيعاب الدكتور علي الربيعي

للاشتراك والتسجيل في دورة إنعاش العقل ومضاعفة الحفظ لـ 100ضعف انقر الرابط التالي:
                                            http://www.aqleeat.net                                             
للتسجيل في دورة إنعاش العقل ومضاعفة الحفظ يمكنكم التواصل معنا عن طريق حساباتنا التالية

الموقع الرسمي لـ " التدريبات العقلية " : 

التدريبات العقلية على تويتر :  

التدريبات العقلية علي فيس بوك

التدريبات العقلية على الساوند كلاود

للاستفسارات راسلونا على

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق