الأحد، 25 ديسمبر 2016

دورة انعاش العقل للحفظ السهل والمرن




 

إذا كانت ترغب ان يكون حفظك سهلا ومرنا .؟ وتزيل كل العقبات أمام عقلك ليلتقط الحفظ من أول مرة .؟ تدريبات انعاش العقل بالتجربة والتجربة خير برهان تمكنك من ذلك واكثر


تعرفت علي دورة إنعاش العقل والشيخ علي الربيعي كنت أشوف بعض اللي يحفظوا في 5 دقائق في دقيقتين في دقيقة وبصراحة ما كنت مصدق وكنت أشوف إنه شيء غير طبيعي لكن بعد ما دخلت الدورة ماشاء الله شوفت المتدربين وفي يكسرون حاجز 60 ثانية وبعضهم في أقل وبعضهم دقيقتين وبعضهم في خمس


والله أنا أخذت في الحفظ تقريبا 3 أشهر أو 4 أشهر حفظت فيها 10 أجزاء ولكن لم تكن تجربة ناجحة لأن في جزئين تفلتوا مني ولم أعد أذكرهم 



الصعوبة كانت في الحفظ وفي إدخال المعلومة و أعيد الآية كام مرة علشان ترسخ في الذهن أما مشاكل النسيان والصوارف والتشتت الذهني صراحة ما كنت أعرفها قبل أن أدخل الدورة كان عندي صعوبة في الحفظ وما كنت أعرف إيه السبب كنت أنسي صراحة اللي أحفظها كنت أيام الدراسة أكيد أنسي المعلومات والمصطلحات والدرجات تذهب هباءاً منثورا لكن الصوارف والتشتت الذهني ما كنت أعرفهم قبل الدورة 


كنت أكرر كثير جدا أما التكرار في الدورة أكرر مرتين ثلاثة الفرق شاسع و واضح


في تمرين فحص الذاكرة الأول وخلال 6 ساعات حفظت صفحتين وكانت تتفلت قليلا


الدافع وراء إلتحاقي بتدريبات إنعاش العقل والحمد لله تحقق وفي طريقي للتحقق إن شاء الله بالتدريبات وبالمحاضرات التي يقدمها الدكتور علي والإسقاط العملي هي المحاضرات التي يقدمها الدكتور 

صراحة غيرت التدريبات مفاهيم وقناعات بخصوص العقل والتصورات التي كانت تسيطر علي والمفاهيم والدكتور علي أسقط كثير من المفاهيم وهناك فرق كبير والإسقاطات العملية هي حفظ الصفحة في أقل وقت والإسقاط هو إنك تعرف معلومة وتسقطها مثل حفظ الصفحة و الحواجز اللي مرينا بها 

والله أهم الإنجازات التي حققتها خلال المرحلة الأولى من التدريبات التخلص من الصوارف والأفكار الخاطئة والمفاهيم والقناعات البدء في كسر الحواجز والحمد لله أنا وصلت لحاجز الدقيقتين و انا راضي علي ما وصلت إليه 

المستحيلات التي كنت أراها مستحيلة وحطمتها خلال التدريبات العقلية إني أحفظ الصفحة في 5 دقائق هذا كان شيء مستحيل والأن أصبح جميل وليس مستحيل 

أهم الأمور التي تعلمتها من إنعاش العقل وطبقتها في حياتي الشخصية والعملية هو أمر واحد بكل صراحة وهو الخلاصة أن لكل شيء قابل للأخذ و الرد ماعدا الوحي أما دون ذلك فهو بشر يمكن طبعا الأخذ والرد بإستثناء الوحيين وطبعا كلام العلماء لهم طبعا الإحترام والتقدير وصعب إن واحد ينقضه برأيه الشخصي

الميزة الرائعة التي يتمتع بها الدكتور علي الربيعي هي يسحق يسحق بمعني الكلمة  المفاهيم الخاطئة باسلوب خاص به اسلوب ناجح ورائع يمسح الأفكار الخاطئة ويستعيد فطرة الإنسان التي خلق بها وأثمرت المميزات والثمار كانت بكسر الحواجز 

أخر حاجز كسرته خلال التدريبات حاجز الدقيقتين و أحتاج من 4 إلي 5 دقائق كي أتقن الصفحة 100%


قبل الدورة كنت أُهدر وقتا طويلا في الحفظ والله كنت أجلس ساعة علشان أحفظ صفحتين وهذا ما اعتبره إهداراما الدورة أنا اعتبر الساعة شيء كثير وهذا عرفنا قيمة لوقت صراحة وخلال ساعة أحفظ عدد من الصفحات وهذا شيء جميل الصراحة 

تغير ممتاز في مستوي الحفظ قبل وبعد الدورة جدا والسبب يعود إلي التخلص من المعتقدات الخاطئة هذه أكبر إنجازات في الحفظ والإستيعاب  في الدورة في المرحلة الأولي 

نصيحتي لطلاب المدارس والجامعات أن يلتحقوا بالدورة كثير من المعتقدات اللي كان يعتقدها سوف تتغير تماما وهذا بلا شك سيغير حياتك وسيغير مستواك الدراسي وكيف ستجد سهولة في الحفظ  وستشعر بمرونة في الإستيعاب وهذا من أبرز الأشياء 


دورة إنعاش العقل ومضاعفة الحفظ والإستيعاب الدكتور علي الربيعي

للاشتراك والتسجيل في دورة إنعاش العقل ومضاعفة الحفظ لـ 100ضعف انقر الرابط التالي:
                                            http://www.aqleeat.net       
للتسجيل في دورة إنعاش العقل ومضاعفة الحفظ يمكنكم التواصل معنا عن طريق حساباتنا التالية

الموقع الرسمي لـ " التدريبات العقلية " : 

التدريبات العقلية على تويتر :  

التدريبات العقلية علي فيس بوك

التدريبات العقلية على الساوند كلاود

للاستفسارات راسلونا على
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق