الاثنين، 26 ديسمبر 2016

دورة انعاش العقل الطريق إلى تاج الوقار





يوسف علاء الدين :
 
"  نظرتي للدراسة قبل وبعد الدورة أنا كنت أتوقع أني لست ذكيا وانه لدي عوائق كثيرة جدا لا أحب الدراسة بسبب الوقت الذي أخذه في دراستي فالوقت كان طويل جدا علي أما الآن فأنا متشوق جدا للدراسة  "


قبل الدورة كنت أعاني في الحفظ وفي محاولاتي السابقة كنت أخذ وقتا طويلا وقبل أن أدخل الدورة كنت حفظ 10 أجزاء على مدار 10 سنين وكان كل اللي في المدرسة كنت أصاب بالملل عند الحفظ وكنت احب المواد التي لايوجد بها حفظ والمواد التي يوجد بها حفظ مثل العلوم كانت علاماتي فيها أقل من باقي المواد 


العقبات التي كانت تحول بيني وبين الحفظ والإستيعاب : النسيان والسرحان كنت أعاني منه كثير جدا واخي الصغير كان لما يدخل الغرفة دائما ألعب معه وأترك دراستي ودائما أنسى يومين أو ثلاثة أكون نسيت ما حفظته




كنت أكرر المعلومة أو الآيه كثيرا جدا ممكن 20: 30 مرة وعندما دخلت الدورة أخبرنا الدكتورعلي أن كثرة التكرار تشعر العقل بأن ليس لها فائدة وكنت تقريبا أحفظ آيتين في ساعتين ولكن الحمد لله تخلصت من التكرار وأصبحت أكرر الآية مرتين وأكون حفظتها 


تعرفت على دورة إنعاش العقل عن طريق أمي هي اللي كانت تبحث في الفيسبوك عن هذه الدورات فوجدتها وقالت لي أنا وأخي عمر أنه يجب أن ندخلها لأنها ستغير حياتنا وسيكون شئ رائع أن نصل لحفظ الصفحة في 5 دقائق ولكنني لم أصدق وحين دخلتها بنفسي لم أتوقع ما رأيته من إنجازات المتدربين ورأيت أنها معجزة 


الدافع وراء إلتحاقي بتدريبات إنعاش العقل هو أن أحفظ كتاب الله أمل كل الناس وجميل أن أحفظ القرآن وأنا صغير وأيضا تتحسن علاماتي ويكون لدي مستقبل جيد

حفظ الصفحة قبل إنعاش العقل، وحفظي خلال فحص الذاكرة في 6 ساعات 


قبل أن أدخل الدورة كنت احفظ آيتين في ساعتين وفي تقييم الـ 6ساعات حفظت نصف صفحة بدون إتقان


أكبر إنجاز حققته خلال المرحلة الأولى من التدريبات إن الحين وصلت لحفظ الصفحة في دقيقتين وراضي جدا عما وصلت إليه خلال التدريبات والآن أصبح مستواي  أفضل عن كل أصدقائي ففي السابق حاولت أن أحفظ معهم صفحة كلهم إنتهوا في نصف ساعة وأنا حفظت صفحة في ساعة فكان شئ محزن بالنسبة لي الآن أنا قولتهلم أن أحفظ الصحفة في دقيقتين وهم لا يصدقون 


لو أعيد تمرين فحص الذاكرة الاول ممكن خلال 6 ساعات 36 صفحة لو طلب مني إتقان 100% سأحفظ كل صفحة في 5 دقائق الآن أفكر في أيام الدراسة كيف سيكون حفظي وسأحاول أن أبعد عن الحاسدين حتىلا يعود مستواي للمرحلة السابقة


نصيحتي لطلاب المدارس والجامعات لهم أن يدخلوا الدورة هذه هي النصيحة الكبرى وسأقول فقط لأصدقائي الأعزاء لأنهم فقط هو الوحيدين الذين سيصدقوني 


لم أتوقع أن أصل لمثل هذا المستوى الذي وصلت إليه لأني مازلت صغير وأحب اللعب فعندما كنت أحفظ الصفحة في ساعة أو ساعتين وكان يوجد لدينا صفحتين أو صفحة حفظ كان يوجد لدي ملل شديد في هذا الوقت وكنت أريدأن أترك الدورة ولكن أمي وأبي كانت لديهم عزيمة أن أكمل مع إني عانيت في البداية والدكتور علي جزاه الله خيرا أخبرها بأني ممكن سأكون أفضل المتدربين بهذه الدورة وصراحة أنا سعيد جدا بالمستوى اللي أنا فيه والدورة شئ رائع لو كل الناس يدخلوها سيصبح الناس كلهم عباقرة 


أهم المميزات التي يتمتع بها الدكتور علي الربيعي هو هدفه أن المعلومة تصل لكل واحد في الدورة وبفهم شديد وبصراحة كل محاضرة تعب نفسه فيها وأنا سعيد جدا لأنه كان مدرس رائع لي


 سعادة والدي بما حققته ، صراحة أبي وأمي فرحين بما وصلت إليه وخاصة أبي لأنه لم يكن يتوقع أن أصل لمثل هذه المرحلة ففي حفظ الـ 6 ساعات عندما سمعت أول أية أو أيتين فكان بين كل كلمة وأخرى خطأ فلم يكون سعيدا وقتها والآن أصبح سعيد جدا
نظرتي للدراسة قبل وبعد الدورة أنا كنت أتوقع أني لست ذكيا وانه لدي عوائق كثيرة جدا لا أحب الدراسة بسبب الوقت الذي أخذه في دراستي فالوقت كان طويل جدا علي أما الآن فأنا متشوق جدا للدراسة



دورة إنعاش العقل ومضاعفة الحفظ والإستيعاب الدكتور علي الربيعي

للاشتراك والتسجيل في دورة إنعاش العقل ومضاعفة الحفظ لـ 100ضعف انقر الرابط التالي:
                                            http://www.aqleeat.net       
للتسجيل في دورة إنعاش العقل ومضاعفة الحفظ يمكنكم التواصل معنا عن طريق حساباتنا التالية

الموقع الرسمي لـ " التدريبات العقلية " : 

التدريبات العقلية على تويتر :  

التدريبات العقلية علي فيس بوك

التدريبات العقلية على الساوند كلاود

للاستفسارات راسلونا على

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق