الاثنين، 26 ديسمبر 2016

دورة انعاش العقل لبناء العقل السليم والتقدم في الدراسة




عبد المحسن علي الطالب المدرسي والمتدرب في دورة انعاش العقل لم يكن يهتم بدروسة وكان يتيصعب المواد وكان الشيطان يتغلب عليه


قبل التحاقه بالدورة والان يحفظ الصفحة في 45 ثانية

تعرفت على دورة انعاش العقل من الدكتور على تويتر وارسل لى رقم للتواصل وتواصلت الإدارة وكان الشيطان يحاول إن يعطلنى ويجعلنى اؤجل الالتحاق بالدورة ولكن الحمد لله الان التحقت بالدورة وأكملت فيها. 


في اختبار فحص الذاكرة الأول في 6 ساعات قد حفظت 6 صفحات ، أما الآن آخر حاجز كسرته 45 ثانية ( حفظ الصفحة في 45  ثانية ) ولكن ليس بإتقان وحاجز الدقيقتين الحمد لله متقن ، ودخلت حاجز 80 و60 ثانية ولكن 60 أيضا غير متقنع لكن الحمد لله 80 متقنة بنسبة 100% أما حواجز 5 دقائق فهى أصبحت سهلة بالنسبة لى .

كنت مقتنع بمقولة أنه لابد من التكرار
500 مرة حتى تحفظ ولذلك كان التكرار كثير جدا عندى ولكن انتهي الحمد لله بعد الدورة واصبح شبة طبيعى وبنسبة 80



دافعي للالتحاق بالدورة هو حفظ القران وأحسست انى احتاج الى انعاش للعقل وفى الدراسة وخاصة إن الدورة قد اثرة فى تقدمى الدراسى وفى اغلب حياتى والان الحمد لله مع التدريبات كل العقبات قد انتهت .


فالمستحيلات الآن أصبحَت غير موجودة والسن ليس له دخل فى الحفظ وأيضا الحفظ السريع والنسيان السريع ايضا انتهى . والوقت اصبحت أهتم به اكثر واهتم ألا أهدربها أي شيء غير مهم . 


ومن التصورات الخاطئة التي كانت لدى أن التكرار ضروري ولابد منه وأن الحفظ السريع يذهب سريعا والحمد لله قد انتهى كل ذلك الآن.


النسيان غير موجود ولكن نحن الذين نقنع أنفسنا بذلك والمجتمع يحاول أن يرسخ هذا فينا والحمد لله الآن ما فى نسيان وقل كثير وفى الدراسة أيضا تحسنت قدراتى. 


الدكتور علي الربيعي جزاه الله خيرا ما رأينا منه عيبا ولكن عنده قدرة على الرد على الاسئلة التى تلقى عليه في المحاضرات رغم أنها  تكون غريبة ولديه ما شاء الله قدرة كبيرة على الإقناع ومرتب المادة ترتيبا كبيرا وعنده علم كبير فى الكثير من المواضيع جزاه الله خيرا. 


اختبار الـ 6 ساعات  أتوقع لو دخلته مرة أخرى كل ساعة منفصلة سوف أحفظ جزء كامل فى كل ساعة ، وأنا  سعيد جدا بما وصلت إليه والحمد لله وذلك نتيجة مجهود الدكتور معنا . 


قد غيرت الدورة فى دراستي أيضا فقد أصبحت أهتم اكثر بدروسي حيث أنه قبل الدورة لم يكن هناك مستوى عالي فى الدراسة كنت أذاكر المواد قبل الامتحان بأسبوعين لكن الآن أذاكر اليوم بيومه ولو عندى محاضرات مسائية اذاكر من الصباح وذلك بفضل الدورة و لله الحمد .


الآن أصبحت أهتم بالدقائق والثواني بعد أن كنت أحسب وقتي بالساعات .  


الحمد لله الاستيعاب اصبح اكثر بكثير وكنت اختلق الاعذار لعدم المذاكرة مثل إن المواد صعبة أو أنها غير مفهومة ولكن الحمد لله الان تغير كل ذلك . 


القناعات التى لدى انى سوف أحفظ الحفظ العكسي وأن الرغبة هي التي تدفع إلى الأمام أما الحواجز فقد اجتزتها كلها والحمد لله .
الآن جهدي قل ودرجاتي ارتفعت فى الدراسة وذلك بعد أن عرفت قدراتي الحقيقية من الدورة.


الدورة عرفتنى قدراتي وقدرات عقلي وعاد العقل سليما كما كان وكل ذلك موجود فى هذه الدورة المباركة.



دورة إنعاش العقل ومضاعفة الحفظ والإستيعاب الدكتور علي الربيعي

للاشتراك والتسجيل في دورة إنعاش العقل ومضاعفة الحفظ لـ 100ضعف انقر الرابط التالي:
                                            http://www.aqleeat.net       
للتسجيل في دورة إنعاش العقل ومضاعفة الحفظ يمكنكم التواصل معنا عن طريق حساباتنا التالية

الموقع الرسمي لـ " التدريبات العقلية " : 

التدريبات العقلية على تويتر :  

التدريبات العقلية علي فيس بوك

التدريبات العقلية على الساوند كلاود

للاستفسارات راسلونا على

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق