الأحد، 25 ديسمبر 2016

دورة انعاش العقل لسرعة الفهم





 كان لي محاولات و أنا صغير كنت في حلقة تحفيظ قرآن و انقطعت لظروف خاصة و لم أعد المحاولة مرة أخري

عندي مشكلة في التكرار والحفظ لابد من كثرة التكرار غير كده مافي إتقان الإتقان قليل جدا وما أتقن الصفحة تماما الأن الحمد لله أحاول التركيز علي الصفحة وفي إتقان بشكل كبير وملحوظ
العقبات التي كانت تحول بيني وبين الحفظ والإستيعاب كانت كثرة التكرار أثناء الحفظ وسرعة تفلت الحفظ وكنت أحفظ السور مدة يوم يومين وبعد ها تبدأ تتفلت مني بالنسبة للصوارف قليلة عندى لكن بالنسبة للنسيان يحتاج لمراجعة كثيرة علي أساس اثبت الحفظ 



تعرفت على دورة إنعاش العقل عن طريق تويتر كنت في يوم أتصفح فوجدت بالصدفة إعلان للدورة علي حساب الدكتور علي فتواصلت معاه ورد علي  والحمد لله تيسرت لي وتواصل معي الدكتور و وضحلي أشياء كثير عن الدورة قبل دخولنا 


الدافع وراء إلتحاقي بتدريبات إنعاش العقل لعدة أسباب أولا حفظ كتاب الله ثاني شيء والتقدم في الجانب العلمي أنا مؤمن إنها سوف تفيدني مستقبلا وسوف تفيدني في الدنيا والأخرة بإذن الله من ناحية حفظ كتاب الله ومن ناحية العلوم الأخري الحمد لله كتاب الله تيسر لي العام حفظ الكثير منه ومن الناحية العلمية أنا واثق إن شاء الله أنها سوف تفيدني 


في تمرين فحص الذاكرة الأول وخلال 6 ساعات حفظت صفحة ولم تكن متقنه 100%

كنت أنظر نظرة دونية نوعا ما لنفسي كنت أقارن نفسي بالأشخاص الأخرين لكن بعد المرحلة الأولي من الدورة الحمد لله تعرفت علي العقل ومكونات العقل القدرات التي وهبها الله لنا ومن ناحية مكونات العقل وطريقة إلتقاط السور والحمد لله أريد أن أسقطها عمليا ثاني شيء محاضرة الشيطان كانت مفيدة جدا أصبحت أكثر حذر وكنت أتناسي وجود الشيطان لكن بعد الدورة أصبحت أستفاد من الحذر تصورات إن مافي مستحيل غيرت مفهومي وقناعاتي في الأول إني ما كنت أتصور إني أقدر  أحفظ بهذه السرعة وأستوعب  وقوة التركيز بعد الدورة الحمد لله إقتنعت أن مافي شيء مستحيل إقتنعت إني أقدر أصل لمستويات عالية الإسقاطات العملية اللي القراءة البصرية والقراءة السمعية وكلها الحمد لله اسقطها عمليا


أهم المميزات التي يتمتع بها الدكتور علي الربيعي الإقناع وهذا الشيء اللي لاحظته الحماس كان عالي من بداية الدورة إلي أخر الدورة في أشياء ممكن نلاحظها في أساتذة الجامعة يكون متحمس أول شهر أول اسبوع أول شهرين ثم يبدأ الذبول لكن الدكتور علي صراحة من بداية الدورة إلي نهاية المرحلة الأولي وهو شعلة من الحماس ماشاء الله عليه والإقناع 


أخر حاجز كسرته خلال التدريبات الحمد لله كسرت حاجز الدقيقة وصلت إلي 70 أو 75 % وكنت لم أتوقع أبدا والحمد لله المستحيل أصبح حقيقة وتعدينا هذه المرحلة

لو أعيد تمرين فحص الذاكرة الاول خلال 6 ساعات أنا الأن كسرت حاجز الدقيقة و أتوقع خلال 6 ساعات علي الأقل جزء وهذا علي أقل تقدير 


قبل الدورة جدا من ناحية القرآن ومن ناحية المذاكرة الجامعية كنت أخذ وقت طويل جدا وبالتقان كان الوقت يضيع مني لكن الأن الحمد لله أختصرت لي وقت طويل واتاحة لي عمل أشياء أخري والحمد لله 


مستواي كان متدني قبل الدورة والحمد لله الأن زادت نسبة التركيز والحمد لله الحفظ ارتفع جدا  


نصيحتي لطلاب المدارس والجامعات أنصحهم بالألتحاق بهذه الدورة لأنها سوف تفيدهم في مسارتهم العلمية كثيرا طبعا إنت عندك مفاهيم عن عقلك وعن قدرة عقلك وأحيانا في ناس تنظر لنفسها نظرة دونية وممكن كثير من الطلاب يقول أنا غبي أنا كثير النسيان لا أصلح للحفظ أنا لا أفهم بسرعة هذه الدورة تغير عندك مفاهيم كثيرة وأتمني أن تكون مادة أساسا كمقرر أساسي مثل باقي المواد العلمية


دورة إنعاش العقل ومضاعفة الحفظ والإستيعاب الدكتور علي الربيعي

للاشتراك والتسجيل في دورة إنعاش العقل ومضاعفة الحفظ لـ 100ضعف انقر الرابط التالي:
                                            http://www.aqleeat.net       
للتسجيل في دورة إنعاش العقل ومضاعفة الحفظ يمكنكم التواصل معنا عن طريق حساباتنا التالية

الموقع الرسمي لـ " التدريبات العقلية " : 

التدريبات العقلية على تويتر :  

التدريبات العقلية علي فيس بوك

التدريبات العقلية على الساوند كلاود

للاستفسارات راسلونا على


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق