الأحد، 25 ديسمبر 2016

انعاش العقل دورة الانجازات وتحطيم المستحيلات





وليد إبراهيم المتدرب في دورة انعاش العقل يحكي تجربته في دورة انعاش العقل التي كسر فيها كل الحواجز وحطم كل المستحيلات حيث انه يحفظ الان الصفحة في دقيقة واحدة
محاولاتي السابقة قبل إنعاش العقل من قبل كنت داخل في مدارس تحفيظ في المرحلة المتوسطة حتي كنت في الأبتدائية كنت في حلقات تحفيظ وكل مرة أجدها أصعب  كنت تقريبا في المتوسطة أعيد دور بسبب القرآن الكريم وفي الموستطة عدت مرتين ثلاث مرات وخلاص أنا مش هحفظ و أنا عندي حفظ بصر عندي إعتقادات خاطئة  إلا  عندما جائني واحد من أصدقائي في الجامعة وأرشدني علي هذه الدورة



العقبات التي كانت تحول بيني وبين الحفظ والإستيعاب النسيان أنا خلاص توقعت إن أنا رجل نساي كان في معي في أحد السنوات الدراسية وكنت كل يوم أشوفه أنسي إسمه فقلت خلاص أنا رجل نساي وما أتذكر كنت في الساعة أحفظ وجه وبدون إتقان بنسبة 40% او 50 % وهي السورة أحفظ واسمع و خلاص أبدأ اراجع كأني ما حفظت أي شيء وقلت خلاص بعدها ما عدت أحفظ شيء
قبل الدورة كانت طريقة حفظي بالتكرار كنت أقرأ الوجه و أعيد أعيد أعيد حتي أحفظ الوجه الأن مع الطرق اللي علمها لنا الدكتور مثل الإنعاش السمعي والإنعاش البصري ما عدت أستخدم التكرار أقرأ المرة الأولي والحمد لله أنا كسرت حاجز الدقيقة كان تقريبا من المرة الأولي المرة الثانية حفظت الوجه والحمد لله تخلصت من التكرار


تعرفت على دورة إنعاش العقل من واحد من أصدقائي في الكلية قال إن في دورة إنعاش عقلي وعطاني إياها وانا كنت متحمس إن في دورة ودي أعدل في طريقة حفظي أعدل في قدراتي العقلية والحمد لله 


في تمرين فحص الذاكرة الأول وخلال 6 ساعات ، تقريبا في الساعة أحفظ وجه وبدون إتقان كان الإتقان تقريبا 40 أو 50 % وهي السورة أحفظ أخلص و أراجع أجي أقرأ كأني ما حفظت وخلال فحص الذاكرة الأول حفظت وجهين وكنت أقرأ شوية و أوقف أقرأ و أوقف


الدافع وراء إلتحاقي بتدريبات إنعاش العقل إني أنا كنت أتمني أحفظ القرآن وحاولت أكثر من مرة في جزء عم كنت أحفظ فيه و الأسبوع اللي بعده انساه وكنت ودي أحفظ القرآن وكان ودي أعدل النسيان وهذه أسباب إلتحاقي والحمد لله وصلت حاجز الدقيقة وشيء مبهر جدا وجميل إنه تحقق
كان عندي تصورات في الأول حتي في المناهج الدراسية إني ما أقدر علي الحفظ و أصبح عندي قناعات وتصورات لكن مع هذه الدورة الله يجزاه خير الدكتور علي أسقط مني الفهم الخاطيء
أهم الإنجازات التي حققتها خلال المرحلة الأولى من التدريبات حاجز الدقيقة  هذا شعور لا يوصف أنا كنت أقول بس أصل إلي الـ 10 دقائق وعندما أصل للـ 10 دقائق راضي عن نفسي وعندما وصلت الي 5 دقائق قلت خلاص هذا أخر حاجز و بعدين الدقيقتين وبعدين الدقيقة والله كان شعور جميل 


أخر حاجز كسرته خلال التدريبات هو حاجز الدقيقة و أحفظ الصفحة الأن في دقيقة و أحتاج لإتقانها دقيقتين زيادة 


المستحيلات التي كنت أراها مستحيلة وحطمتها خلال التدريبات العقلية الحفظ في 5 دقائق أنا كنت أفكر إني أصل للـ 10 دقائق يكفي يوم تعديت ومشيت مع الدكتور كان شيء جميل والله 


قبل الدورة ما كنت أتوقع إني أصل إلى الـ 5 دقائق بس أصل إلى الـ 10 دقائق أنا راضي عن نفسي أنا كنت قبلها أحفظ في ساعة وقلت 10 دقائق أنا راضي عن نفسي وما كنت أتخيل إني أصل للـ 5 دقائق أبدا ولكن الحمد لله والشكر لله وصلت لحاجز الدقيقة الواحدة 


الحفظ والإستيعاب قبل الدورة كان سيء جدا لكن الأن بعد الدورة حفظي و إستيعابي تحسن كثير جدا واللي كنت أحفظه في يوم كامل الأن أحفظه في ساعة تقريبا وشعور جميل وفي البداية كنت أحفظ الوجه الواحد وما كنت أحفظ شيء بعده الأن الوجه في 4 دقائق أو 5 دقائق ويكون حفظ بإتقان قبل الدورة كنت أعطي نفسي 40 % الأن ماشاء الله ممكن 95 % أو 100 %


نصيحتي لطلاب المدارس والجامعات الإلتحاق بالدورة لانها بتفيدهم الدراسية في الإستيعاب والحفظ وبتفيدهم ودرجاتهم ترتفع بعد الدورة إن شاء الله 




دورة إنعاش العقل ومضاعفة الحفظ والإستيعاب الدكتور علي الربيعي

للاشتراك والتسجيل في دورة إنعاش العقل ومضاعفة الحفظ لـ 100ضعف انقر الرابط التالي:
                                            http://www.aqleeat.net       
للتسجيل في دورة إنعاش العقل ومضاعفة الحفظ يمكنكم التواصل معنا عن طريق حساباتنا التالية

الموقع الرسمي لـ " التدريبات العقلية " : 

التدريبات العقلية على تويتر :  

التدريبات العقلية علي فيس بوك

التدريبات العقلية على الساوند كلاود

للاستفسارات راسلونا على

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق