الأربعاء، 21 ديسمبر 2016

دورة انعاش العقل وقصة حفظ القصيدة من أول مرة






زياد فهد يحكي عن تجربته في دورة انعاش العقل ووقصته في حفظ قصيدة من الشعر من أول مرة وكان الوحيد الذي حفظها
ما بدأت أحفظ حفظت جزء بسيط من جزء عم قديم قبل أن أدخل المدرسة كنت في التمهيدي  
العقبات التي كانت تحول بيني وبين الحفظ والإستيعاب كنت أتعب مع الحفظ من قبل ما كنت أحفظ كانت تؤثر علي الأن تخلصت و أصبحت أحفظ بسرعة
تعرفت على دورة إنعاش العقل عن طريق الوالد هو  اللي قال لي علي الدورة وتحمست لها بعد ما دخلتها
 
في تمرين فحص الذاكرة الأول وخلال 6 ساعات والله كان متعب حفظت وجه وماهو بإتقان

الدافع وراء إلتحاقي بتدريبات إنعاش العقل بالنسبة لي كان حفظ القرآن ويفيدني أيضا في الحياة


تغيير أفكاري وقناعاتي بعد الدورة وأهم الإسقاطات العملية لهذا التغيير
والله أهم شيء الحفظ قبل مدرس القرآن اعطانا سورة وقال تسمعوها لنا مقطع من السورة في الحصة الجاية وحفظت وسمعت في نفس الحصة

والله الشيء اللي كنت أراها مستحيل أول ما قرأت عن الدورة وجدتهم يقولون ممكن الواحد يحفظ في أقل من خمس دقائق ماكنت مصدق والحمد لله سجلت بالدورة و وصلت للـ 5 دقائق وتعديت الـ 5 دقائق والحمد لله كسرت حاجز 45 ثانية


أهم الأمور التي تعلمتها خلال التدريبات وطبقتها في حياتي أركز مع الأيات بدون تفكير والعزل الذهني والإغلاق الذهني كل هذا أخذته مع الدكتور وفك السحر المصغر

موقف حدث  لي أثناء الدورة أتذكر موقف في مادة اللغة العربية المدرس قال أبيات ويريد أن نسمعها له الحمد لله أنا الوحيد اللي سمعتها والباقين كلهم قالوا ما نقدر جاني كذا واحد وقال لي كيف تحفظ وكانوا مستغربين

والله تقدمت في الدراسة وتقدمت في أشياء كثير حتي فادتني أهم شيء في الإختبارات و وجدت إني في الإختبارات تحسنت في المذاكرة أحسن من قبل
أخر حاجز كسرته خلال التدريبات الآن أحتاج إتقان 100 % خمس دقائق والحمد لله كسرت حاجز    45 ثانية



دورة إنعاش العقل ومضاعفة الحفظ والإستيعاب الدكتور علي الربيعي

للاشتراك والتسجيل في دورة إنعاش العقل ومضاعفة الحفظ لـ 100ضعف انقر الرابط التالي:
للتسجيل في دورة إنعاش العقل ومضاعفة الحفظ يمكنكم التواصل معنا عن طريق حساباتنا التالية

الموقع الرسمي لـ " التدريبات العقلية " : 
                                                                               
التدريبات العقلية على تويتر :  

التدريبات العقلية علي فيس بوك

التدريبات العقلية على الساوند كلاود

للاستفسارات راسلونا على

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق