الأحد، 25 ديسمبر 2016

دورة انعاش العقل تحذف كلمة لا استطيع






فارس فهد :
 
 " الدورة غيرت الشئ الكثير وأولها أنني أستطيع وأنه ليس هناك شيئا مستحيلا وأزحت كلمة لا أستطيع من قاموسي كلية "


كانت لي محاولات سابقة كثيرة دخلت التحفيظ أكثر من مرة وكانت مدته طويلة في اليوم من بعد العصر حتى العشاء وكان نظام التحفيظ شديد وقضيت في مدة التحفيظ هذه من سنيتن ونصف أو ثلاث سنوات وحفظت فيها قرابة الـ 6 اجزاء تقريبا وكان الحفظ صعب وأيضا كان لي محاولات مع الشباب في البيت لكن كانت صعبة فكنت أعاني من كثرة التكرار وأيضا ضعف الهمة ووسوسة الشيطان فكانت أكثر من محاولة نحفظ كام جزء ثم نتركها ولم يبقى معي إلا 6 أو 7 أجزاء



بالنسبة للعقبات كانت تواجهنا عقبات كثيرة أولها كثرة التكرار وثانية التشتت الذهني والصوارف وكنت اعاني من النسيان وكثرة التكرار هذه  كانت تضايقنا في الوقت الكثير لحفظ الصفحة وكنت أحفظ الصفحة في حدةد اليوم كامل وأيضا التشتت الذهني كان يتعبني كثيرا 


قبل إنعاش العقل كنت أكرر الآية 10 مرات أو أكثر ثم أربطها بالآية اللي بعدها واكررها وهكذا غلى أن أصل لنهاية الصفحة ثم أكرر الصفحة نفسها اكثر من مرة وأيضا كان هناك فيها خلل ولكن الحمد لله مع الدورة تخلثنا من التكرار تقريبا وبدأت أطبق هذا الشئ في حياتي إني إذا ذاكرت أو حفظت فالآن صرت أحفظ بعض الأبيات من مرة واحدة إن كررنا لا تتعدى الثلاث مرات 


بالنسبة للدورة تعرفت عليها من إخوان لي يسكنون في مكة المكرمة ومعي في نفس الحي تقريبا وكان أحدهم دائما يحدثني عن الدورة وعن الإنجازات التي حققوها وعن حفظهم للصفحة في دقيقة وكان بالنسبة لي هذا شئ لا يصدقه العقل


بالنسبة لحفظ الصفحة قبل إنعاش العقل كان يأخذ مني من 15: 20 دقيقة وفي تمرين فحص الذاكرة الأول كنت أحفظ صفحة كل 20 دقيقة خلال الـ 6 ساعات 


الدورة غيرت الشئ الكثير وأولها أنني أستطيع وأنه ليس هناك شيئا مستحيلا وأزحت كلمة لا أستطيع من قاموسي كلية وصرت الحمد لله أنجز أشياء كثيرة في حياتي وصرت أقرآ كثيرا مع غني ما كنت احب القراءة ابدا وأهم الإسقاطات القراءة البصرية وحفظ الصفحة في دقيقة أو دقيقتين أنجزنا شيئا كبيرا 


أهم الأمور التي تعلمتها من إنعاش العقل إني أترك التكرار في جميع حياتي من ناحية القراءة والحفظ وأيضا عدم النسيان والحمد لله صرت أقنع نفسي أنني استطيع الحفظ بدون نسيان وأحاول أن أرسل رسائل إيحابية دائما لنفسي وأرسل رسائل إيجابية للغير 


يتميز الدكتور علي الربيعي بصوته الإيجابي وإبعاده لنا عن الأمور السلبية وقدرته على توصيل المعلومة بسهولة وسلاسة 


أخر حاجز كسرته في حفظ الصفحة الـ 60 ثانية والآن أحفظ الصفحة في دقيقة وأحتاج لدقيقتين لإتقان الصفحة 100% والصراحة لم أكن أتوقع أو أتصور أن أصل لحفظ الصفحة في دقيقة
رسالتي للمتدربين الجدد  أوصيهم في البداية بالتوكل على الله والإستعانة بالله قبل البدء في الدورة والإستخارة والإستشارة أيضا أوصيهم بتنفيذ التمارين أولا بأول وعدم التسويف وأن يطبقون كلام الدكتور علي الربيعي وتوجيهاته بحذافيرها وبإذن الله سيصلون لأهدافهم




دورة إنعاش العقل ومضاعفة الحفظ والإستيعاب الدكتور علي الربيعي

للاشتراك والتسجيل في دورة إنعاش العقل ومضاعفة الحفظ لـ 100ضعف انقر الرابط التالي:
                                            http://www.aqleeat.net       
للتسجيل في دورة إنعاش العقل ومضاعفة الحفظ يمكنكم التواصل معنا عن طريق حساباتنا التالية

الموقع الرسمي لـ " التدريبات العقلية " : 

التدريبات العقلية على تويتر :  

التدريبات العقلية علي فيس بوك

التدريبات العقلية على الساوند كلاود

للاستفسارات راسلونا على

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق